الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مدرب البرشا إنريكي يكشف حقيقية رفض ميسي التبديل

مدرب البرشا إنريكي يكشف حقيقية رفض ميسي التبديل

إنريكي
تحدث لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق غداً الثلاثاء أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي على ملعب كامب نو في الجولة الثالثة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة ” آس ” الإسبانية نشرت تصريحات المدرب المتميز في المؤتمر الصحفي و التي أكد فيها على أن رفض اللاعب ليونيل ميسي الخروج من مباراة الفريق أمام إيبار كان عادياً حيث أنه يقوم بسؤال اللاعبين قبل اتخاذ قرار استبدالهم.

و افتتح إنريكي تصريحاته في المؤتمر متحدثاً عن أياكس قائلاً ” علينا أن نقدم مباراة كاملة لتجنب خطورة أياكس ، إنه فريق منظم بشكل جيدة و يمتلك الإمكانيات التي تمكنه من الفوز بالمباراة ، العام الماضي كانت المباراة معقدة لكننا فزنا ، إنه خصم صعب بكل تأكيد “.

ثم أكمل المدرب الإسباني تصريحاته متحدثاً عن سيرجيو بوسكيتس و إمكانية مشاركته في المباراة ، حيث قال ” مبدئياً ، إنه متواجد معنا “.

في حين تحدث المدرب عن المباراة مرة أخرى قائلاً ” إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا ، الملعب مفتاح بالنسبة لنا و نحتاج إلى دعم الجماهير بشدة “.

فيما رفض إنريكي الحديث عن الكلاسيكو ، حيث قال ” المباراة الوحيدة التي نركز حالياً عليها هي مواجهة أياكس ، و سيتم تنظيم دورات تدريبية و سيكون ذلك بدءاً من الغد “.

بينما اختتم اللوتشو تصريحاته متحدثاً عن ميسي و رفضه الخروج في الفوز على إيبار 3-0 في الليجا قائلاً ” أياً كان ، قبل إجراء التغييرات عادة ما أتحدث مع اللاعبين ، إذا كان لديهم أي إنزعاج أو شعور بالتعب ، لقد حدث ذلك مع الكثيرين ، كان ذلك هو التغيير الثالث ، هذا فقط من أجل التفسير ، سأواصل فعل ما فعلته و هو تقديم الشعور بالثقة للاعبين و لن أنغمس في تلك اللعبة

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …