الرئيسية > كاس العالم 2014 > مدرب الأرجنتين : أعتقد أن ميسي يستحق جائزة أفضل لاعب

مدرب الأرجنتين : أعتقد أن ميسي يستحق جائزة أفضل لاعب

مدرب-الأرجنتين

أكد اليخاندرو سابيلا مدرب الأرجنتين أنه حزين لضياع الحلم الكبير لكنه في نفس الوقت فخور بأداء اللاعبين في المباراة النهائية للمونديال رغم الخسارة أمام ألمانيا.

وقال سابيلا خلال المؤتمر الصحفي بحضور :” قدمنا مباراة جيدة لكن العامل البدني حسم المواجهة ، فقد حصلنا على راحة أقل يوم ، كما أننا لعبنا وقت إضافي في لقاء الدور قبل النهائي ، لكن هذا كله لا يقلل من المباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبين”.

وأضاف :” حقيقة يجب أن أهنئ لاعبي فريقي على ما قدموه ليس في هذه المباراة فقط ولكن في البطولة ككل ، كما أتوجه بالتهنئة للمنتخب الألماني على الفوز باللقب”.

وعن سبب إشراك أجويرو ، قال سابيلا :” حاولنا في الشوط الثاني تغيير طريقتنا لتكون اكثر هجومية من أجل حسم اللقاء لذلك قمت بسحب لافيتزي وإشراك أجويرو لأننا لم نكن نريد الذهاب للوقت الإضافي “.

وحول مستقبله مع الفريق ، قال :”ليس لدي ما أقوله الآن عن مستقبلي مع الفريق ، سوف أخلد للراحة لعدة أيام وبعدها سنرى ما سيحدث ” .

وعن شعور اللاعبين داخل غرفة الملابس ، قال مدرب الأرجنتين :” بالطبع كل اللاعبين حزناء وانا كذلك لكن عزاءنا الوحيد أن كل فرد في الفريق فعل كل شئ من أجل قميص الارجنتين”.

ورداً على سؤال حول مدى أحقية ميسي بجائزة أفضل لاعب ، قال :” أعتقد أنه يستحق جائزة أفضل لاعب ، فقد قدم كأس عالم عالية المستوى وكان فعالاً في الفريق مع باقي زملاءه طوال مشوار المونديال”.

وحول مدى رضاه عن المركز الثاني ، قال سابيلا :” جئنا للمنافسة على اللقب لأنه أمر يجب عليك عندما تتولي تدريب منتخب الأرجنتين ،نعم المركز الأول هو الأهم ، لكن يبقى أيضاً المركز الثاني مهم للتاريخ “.

وعن توقعه بكيفية الإستقبال في الأرجنتنين :” لا أعرف كيف سيكون إستقبالنا في بوينس أيرس لكن ما أستطيع أن أوصله للجماهير أن أحداً لم يقصر خلال البطولة” .

شاهد أيضاً

بوجبا على تويتر : نعم أنا سعيد جداً بجائزة أفضل لاعب شاب

حصل الفرنسي بول بوجبا على لقب أفضل لاعب شاب بمونديال 2014 عقب مشاركته الفعالة مع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *