الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مدرب آرسنال الإنجليزي يوبخ مدافعينه

مدرب آرسنال الإنجليزي يوبخ مدافعينه

فينغر
فينغر

وبخ مدرب آرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسين فينغر، دفاع فريقه، بعدما شاهد آندرلخت يعوض تأخره بثلاثة أهداف، لينتزع التعادل 3-3، في مباراة الفريقين بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

وتقدم آرسنال 3-0 في أول ساعة، وبدا في طريقه للتأهل لدور الـ16 للموسم الـ15 على التوالي، لكان انهار فجأة على إستاد الإمارات.

واستسلم فريق فينغر بطريقة تثير القلق، وسمح للفريق البلجيكي بتقليص الفارق إلى هدفين، عن طريق أنطوني فاندن بوره، جاء ثانيهما من ركلة جزاء، إثر مخالفة من ناتشو مونريال، قبل أن تترك ضربة رأس ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 90، مشجعي أصحاب الأرض في حالة صدمة.

وقال فينغر للصحافيين: “هل أشعر بالضيق؟ نعم، لكن يجب أن نشيد بهم، قاتلوا حتى النهاية، وقدمنا أداء دفاعياً سيئاً من البداية للنهاية، لم نشعر بالارتياح أبداً”.

وأضاف “تمت معاقبتنا، بعض سوء الحظ، لأن الهدف الأول كان تسللاً، لكن مستوانا الدفاعي لم يكن جيداً بما يكفي، حتى قبل أن يمنح ميكل آرتيتا التقدم لآرسنال في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، تسبب آندرلخت في بعض اللحظات المتوترة بأدائه السريع”.

ورغم أن لاعب آرسنال المتألق ألكسيس سانشيز أضاف الهدف الثاني، بدت المشاكل الدفاعية لأصحاب الأرض مجرد شائبة بسيطة في ليلة جيدة.

وبدا فاندن بوره في موقف تسلل، حين سجل الهدف الأول من مدى قريب، لكن ما حدث بعد ذلك ترك فينغرغاضباً وحائراً.

وقال المدرب الفرنسي: “حينما أصبحت النتيجة 3-0 اعتقدنا أن المهمة انتهت، كان الأمر متعلقاً بالإرهاق أيضاً، هم أنهوا اللقاء أقوى، تمت معاقبتنا، الأمر محبط للغاية”.

وأضاف “في دوري الأبطال تحتاج لأن تكون في الحالة الذهنية الصحيحة وإلا سيتم معاقبتك، بالتأكيد لم نكن كذلك، ما أقوله في غرفة الملابس يظل في غرفة الملابس”.

ولا يزال آرسنال صاحب المركز الثاني في موقف قوي للتأهل لدور الـ16، إذ يمتلك 7 نقاط قبل جولتين على نهاية دور المجموعات بفارق 5 نقاط عن آندرلخت صاحب المركز الثالث، وهو الفريق الذي هزمه النادي اللندني بالصدفة 2-1 قبل أسبوعين في بروكسل.

واختتم فينغر”بشكل عام حصلنا على 4 نقاط من المباراتين، حصلنا على مكافأة جيدة على الأداء في المباراتين”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …