الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مدافع ريال مدريد بيبي يوضح قصة تسريحته الغريبة!

مدافع ريال مدريد بيبي يوضح قصة تسريحته الغريبة!

بيبي

أكد البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا أنه لا يفكر في الإضافة التي سيقدمها سواريز لقوة برشلونة الهجومية خلال مباراة الكلاسيكو القادمة التي قد تكون أول مبارياته مع الفريق.

ويتعرض سواريز في الوقت الحالي للإيقاف لمدة 4 أشهر من لعب كرة القدم ووفقا لم أعلنه جدول مباريات الدوري الإسباني فإن أول مباراة للاعب في البطولة ستكون أمام ريال مدريد في أواخر أكتوبر المقبل وذلك قبل النظر في تظلم اللاعب المقدم الى محكمة التحكيم الرياضي.

وتحدث المدافع بيبي عن الأوروغوياني بشكل دبلوماسي، حيث ضحك في البداية عندما تم توجيه السؤال له حول رأيه في انضمام سواريز لبرشلونة.

وقال اللاعب في تصريحاته الصحفية: “هناك الكثير من الوقت قبل مباراة الكلاسيكو، أول مباراة ستكون لنا في الدوري أمام قرطبة وعلينا أن نفوز بها من أجل السير بشكل جيد في بطولة الليغا، سوف نتحدث عن تلك المباراة عندما يأتي موعدها.”

وسيلعب النادي الملكي في الموسم المقبل للفوز بست بطولات وتم توجيه سؤال للاعب البرتغالي حول قدرة النادي على الفوز بكل تلك المنافسات.

وتابع اللاعب: “مدريد يذهب دائما إلي المباريات من أجل تحقيق الفوز، لنأخذها مباراة بعد أخرى، فنحن نمتلك الكثير من القدرات الفنية في الفريق ويجب أن نأخذها خطوة بعد خطوة من أجل الفوز في كل المنافسات التي سنقبل عليها.”

وتحدث اللاعب أيضا عن المظهر الجديد الذي ظهر به في بداية موسم الإعداد مع النادي حيث تعرض للكثير من النقد خلال الأيام الماضية.

ورد اللاعب ضاحكا مجددا موضحا السبب وراء قصة شعره الجديدة: “كنت أحب دائما أن أفعل شيء كهذا بشعري منذ أن كنت طفل وعندما أحصل على وقت أكبر أفعل هذا.”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *