الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مخاوف من عدم استعداد ميسي ونيمار قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

مخاوف من عدم استعداد ميسي ونيمار قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

ميسي ونيمار

يواجه نادي برشلونة الاسباني بطل أوروبا 2014-2015 مخاوف من عدم رجوع اللياقة الكاملة لنجميه ليونيل ميسي ونيمار في الجولة القادمة يوم السبت المقبل في المباراة التي ستجمعه أمام ضيفه نادي ديبورتيفو لاكورونا قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية نهاية الاسبوع القادم.

نيمار، الذي تم ترشيحه إلى جانب ميسي وكريستيانو رونالدو في القائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة الكرة الذهبية للمرة الاولى في مسيرته، تعرض لاصابة في الفخذ في تدريبات هذا الأسبوع، واضطر الى أن يغيب عن مباراة دوري ابطال اوروبا والتي تعادل فيها النادي الكاتلوني مع نادي بايرليفركوزن يوم أمس الأربعاء.

وفي الوقت نفسه ذكرت تقارير أن ميسي قد بدأ يعاني من الاصابة التي تعافى منها في الفترة الأخيرة بعد مشاركته في مباراة يوم أمس أمام النادي الألماني، وانه يخضع اليوم الخميس لجلسة انعاش وفحص كامل من اجل الاطمئنان على مدى جاهزيته للمشاركة مجدداً.

وتحوم العديد من الشكوك حول مشاركة كلا المهاجمين في مباراة يوم السبت المقبل في ملعب الكامبنو، حيث أن انريكي سيكون حريصاً على تواجدهم في بطولة كأس العالم للأندية.

وبعتبر برشلونة الأكثر حظاً في نيل بطولة كأس العالم للأندية 2015، وسيبدأ مشواره في البطولة يوم الخميس القادم الموافق 17-12-2015، وسيواجه في نصف النهائي الفائز من مباراة جوانجزو إيفرجراند vs كلوب أمريكا.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة متقدماً بنقطتين عن ملاحقه نادي اتلتيكو مدريد الذي يحتل الوصافة برصيد 32 نقطة، ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …