الرئيسية > اخبار الفن > محمد حماقي يرغب في تقديم دويتو مع النجمة اللبنانية إليسا

محمد حماقي يرغب في تقديم دويتو مع النجمة اللبنانية إليسا

محمد حماقي-إليسا

أكد الفنان محمد حماقي أنه يرغب في تقديم دويتو مع النجمة اللبنانية إليسا والمطرب العالمي كريج ديفيد والمغنيتين ريهانا وبيونسيه.

وقال حماقي: “أغلب الدويتوهات المطروحة على الساسة يمكن غناؤها منفردة من مطرب واحد ولا يوجد سبب أو مبرر حقيقي لظهورها كدويتو، وأنا شخصياً لو فكرت في تقديم دويتو سأختار إليسا لهذا الدويتو نظراً لتقارب وجهات النظر بيننا، ومن العالميين أحب أن أغني دويتو مع كريج ديفيد وأتمنى تقديم دويتو معه وكذلك ريهانا وبيونسيه”.

كذلك نفى حماقي في برنامجه الذي يُذاع على قناة “الحياة” بعنوان “حماقي والحياة” ما تردد حول استغلال جامعة “عين شمس” له لإحياء حفل في الجامعة لمواجهة مظاهرات طلاب حركة “6 إبريل” عام 2009.

وقال حماقي: “لو كنت قادراً على التأثير في الشباب لدرجة منع مظاهراتهم بحفلاتي لكنت رشحت نفسي لانتخابات الرئاسة، ولا أعتقد أن جامعة عين شمس استغلت حفلي لمواجهة مظاهرات الطلاب، فكل طالب بحركة 6 أبريل أو غيرها له الحق في التعبير عن رأيه ولكن لا يجوز أن يكون هذا التعبير ديكتاتورياً لدرجة أن تمنع غيرك من حرية حضور حفل، لو أردت أن تتظاهر من حقك ولكن ليس من حقك أن تمنع زملاءك من حضور حفل لفنان أو حتى عدم المشاركة في مظاهراتك”.

يذكر أن برنامج “حماقي والحياة” هو برنامج حواري على عدة حلقات يقدم فيه حماقي ما مر به خلال دخوله عالم الفن منذ عشر سنوات وحتى الآن.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *