الرئيسية > اخبار الفن > محاولة نصب للاستيلاء على أعمال فاتن حمامة

محاولة نصب للاستيلاء على أعمال فاتن حمامة

فاتن حمامة

تعرضت شركة ‘صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات’، لعملية نصب كبرى، كانت ستكلفها استيلاء نصاب على بعض أعمال فاتن حمامة ، حسب ما ذكرته مصادر داخل الشركة لشبكة ‘إرم’ الإخبارية.

النصاب تحايل على الشركة، بادعاء أنه مندوب سعودي من شركة ‘عكاظ’ للإنتاج والتوزيع الفني، وطلب الحصول على حق تسويق مسلسلي ‘وجه القمر’ و’ضمير أبلة حكمت’ لتوزيعهما بالمملكة العربية السعودية.

وافقت الشركة مبدئياً على الصفقة، لاسيما وأن الشركة تعاني من مديونيات تجاوزت حاجز الـ١٤٠ مليون جنيه حتى يناير الماضي، ومن ثم تم الاتفاق على دفع شركة ‘عكاظ’ مبلغ خمسة ملايين جنيه، بواقع 2مليون دفعة عربون، و3مليون تحصل لاحقاً.

إلا أن رئيس الشركة ‘محمد عبد الله’ شك في المندوب السعودي، وطلب التحري عنه لدى شركة ‘عكاظ’، ليكتشف أن الرجل مجرد نصاب، وأنه لا يمت بأي صلة للشركة السعودية.

يذكر أن تلك ليست واقعة النصب الوحيدة التي تتعرض لها الشركة المصرية، حيث تورطت غادة سليمان مدير إدارة العلاقات العامة بشركة ‘صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات’ في اتهامات بتلقي أموال من شباب لتعيينهم بالشركة.

وبحسب مصادر خاصة بالشركة، جاء أحد الأشخاص وأقنع ‘غادة’ بقدرته على جلب حملة إعلانية بقيمة ٢ مليون جنيه، وأكد لها أنه سيستعين بعشرة شباب للترويج للحملة، وطلب تحرير عقود تدريب لهم لمدة ستة أشهر.

فوجئت غادة بحصول النصاب على أموال من الشباب مقابل توظيفهم بالشركة ، ووجهت لغادة تهمة النصب، ثم أخلت النيابة سبيلها بكفالة مالية مع وقفها عن العمل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …