الرئيسية > اخبار الفن > محامي زينة يؤكد بأنها مازالت على ذمة عز

محامي زينة يؤكد بأنها مازالت على ذمة عز

20140219133719

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، حظر النشر في دعوى إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز.

صدر قرار المحكمة بعد الجلسة التي أقيمت صباح الخميس، كما قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 5 يونيو.

وتغيب أحمد عز وزينة عن حضور الجلسة، وحضر محامي كل منهما.

وجاء في نص الدعوى المقدمة من محامي زينة، أن موكلته “وسام رضا إسماعيل” والشهيرة بـ”زينة”، تزوجت من “أحمد عز الدين على عزت”، الشهير بالفنان أحمد عز، بتاريخ 15 يونيو الماضي، ودخل عز بـ “زينة” وعاشرها معاشرة الأزواج، بحسب تقارير صحفية نشرها “المصري اليوم”، “الموجز”، و”صدى البلد”.

وبحسب ما جاء في صحيفة الدعوى، فإن دفاع زينة قال إنها لا تزال على عصمته حتى الآن، وأن الاثنين تعاشرا في مصر بعد الزواج ثم غادر أحمد عز مصر متجهًا إلى أمريكا، وتم اللقاء بينهما هناك، واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن “ترانزيت” 4 ساعات.

وأوضحت صحيفة الدعوى أن الاثنين عاودا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا وأقاما بها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة.

وكشفت صحيفة الدعوى أن الفنانة زينة اكتشفت أنها حامل وشعرت بجنين يتحرك داخل أحشائها فهلل الاثنان فرحًا، واستعدا لعقد زواج رسمي وتوثيقه بعد عقد الزواج شرعيًا في بداية الأمر، حتى تلد في ظل زواج رسمى، إلا أن أحمد عز أنكر واختلق المشاكل، خاصة بعدما وضعت الفنانة زينة على فراش زوجيته التوءم “زين الدين وعز الدين” بتاريخ 10 فبراير الماضى.

وأكدت زينة في الدعوى التي أقامتها ضد أحمد عز بأن النسب ثابت في حقه لأنها تزوجته ووضعت التوأم على فراشه الشرعى، إلا أنه ظهر في وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفى نسب ولديه دون وجه شرعى، وترى زينة أن ما فعله أحمد عز يشينها ويشهر بها لأنها شخصية معروفة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *