الرئيسية > اخبار العراق > محافظ كركوك يؤكد استمرار العمل بخطة تنمية الأقاليم وتنفي إلغاء العقود المؤقتة للعاملين

محافظ كركوك يؤكد استمرار العمل بخطة تنمية الأقاليم وتنفي إلغاء العقود المؤقتة للعاملين

image

أكد محافظ كركوك نجم الدين كريم ،اليوم الجمعة، ان برنامج العمل بخطة تنمية الاقاليم مستمر طالما هنالك تنفيذ للمشاريع بكركوك،وفيما نفى الغاء العقود المؤقتة للعاملين ضمن هذه الخطة.
وقال محافظ كركوك نجم الدين كريم في بيان صادر عن المكتب الاعلامي ، ان” برنامج العمل بخطة تنمية الاقاليم مستمر طالما هنالك تنفيذ للمشاريع بكركوك، ولا صحة للشائعات التي تتداول بكركوك عن الغاء العقود المؤقتة للعاملين ضمن هذه الخطة بسبب شح الأموال”.
واضاف كريم،اننا “نبذل جهدا كبيرا لضمان توفير المبالغ اللازمة لتمويل المشاريع الخدمية بما يضمن استحقاقات كركوك وتنفيذ المشاريع والاستمرار بخطة تنمية الاقاليم و التي تسهم في اعمار كركوك والاستمرار بخطط البناء والاعمار التي صممنا جميعنا وبجهود أهالي كركوك والكوادر الشجاعة والدوائر الخدمية للاستمرار بها والالتزام لتحقيقها “.
يشار الى ان خطة تنمية الاقاليم شملت توفير عقود فرص عمل موقته لاكثر من سبعة الاف فرصة لخريجين وخريجات من الجامعات لاهالي كركوك تدفع لهم رواتب شهريه تقدر ب 300 الف دينار شهريا منذ عامين والاستفاده من قدراتهم وزياده خبراتهم ولكن هنالك اشاعات تتداول بكركوك انه بسبب شح الاموال قد تندفع ادارة كركوك الى الغاء هذه العقود .

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …