الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > محافظ بغداد يبحث مع وزير الشباب والرياضة تخصيص ارض في الحسينية لانشاء ملعب الرصافة الكبير

محافظ بغداد يبحث مع وزير الشباب والرياضة تخصيص ارض في الحسينية لانشاء ملعب الرصافة الكبير


بغداد / المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي – بحث محافظ بغداد الدكتور صلاح عبد الرزاق مع وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر تخصيص قطعة ارض في ناحية الحسينية لانشاء ملعب الرصافة الكبير .

و قال الدكتور عبد الرزاق اثناء استقباله وزير الشباب والرياضة و بحضور مدير مديرية رياضة قاطع الرصافة ومدير ناحية الحسينية والقسم الهندسي بالمحافظة في بيان اورده مكتبه الاعلامي وحصل المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي على نسخة منه ” ان محافظة بغداد ستقوم برفع كتاب رسمي الى لجنة تخصيص الاراضي المشتركة لتخصيص قطعة ارض واسعة في منطقة الراشدية التابعة لناحية الحسينية كانت تعود لوزارة الدفاع وارجعت ضمن املاك وزارة المالية خلال الفترة الاخيرة ليتم تخصيصها لوزارة الشباب والرياضة لانشاء ملعب الرصافة الكبير عليها “.

واضاف الدكتور عبد الرزاق ان الملعب الذي بصدد انشاؤه في ناحية الحسينية يعتبر مشروع رياضي متكامل يحتوي على ملعب كبير بسعة 30 الف متفرج وملاعب صغيرة وفنادق ومرائب للمركبات وخدمات متنوعة وغيرها من التحضيرات الخاصة بالملعب .

من جهته دعا وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر محافظ بغداد الدكتور صلاح عبد الرزاق الى التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة والمحافظة في مايتعلق بتخصيص الاراضي واستثمارها لتنفيذ مشاريع حيوية عليها , مستدركا بالقول : نحتاج الى دعم وتعاون المحافظة بتخصيص الاراضي .

واشار الى ان ملعب الرصافة الكبير يستم تنفيذه بطريقة الاستثمار عن طريق شركة اسبانية لها اعمال مماثلة في عدد من محافظات العراق , منوها ان المشروع تأخر بسبب تجاوز الدور السكنية على ارض الملعب التي تم تخصيصها لانشاء المشروع .

هذا وقد قلد وزير الشباب والرياضة درع الوزارة على شكل البيت الحرام (الكعبة المشرفة) الى السيد المحافظ الدكتور صلاح عبد الرزاق بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم فضلا عن تقديم درع من مدير رياضة قاطع الرصافة بهذه المناسبة ايضا .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *