الرئيسية > اخبار العراق > محافظ الرمادي : الوضع مستقر في المدينة وداعش يسطير على مناطق محدودة

محافظ الرمادي : الوضع مستقر في المدينة وداعش يسطير على مناطق محدودة

20140103_192613-500x330

اكدت ادارة محافظة الانبار، اليوم الاثنين، “استقرار” الوضع الامني في مدينة الرمادي (110 غرب العاصمة بغداد)، وفيما نفت سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” على منطقة البو ريشة واجزاء واسعة من مدينة الرمادي، اشارت الى أن داعش يسيطر على مناطق محدوة من مدينة الرمادي.

وقال محافظ الرمادي وكالة مصطفى العرسان ،أن ” تنظيم داعش لم يسيطر على منطقة البوريشة شمالي الرمادي ولم يقترب من مضيف الشيخ احمد ابو ريشة”، واصفا الانباء التي تحدثت عن تقدم داعش في هذه المنطقة بـ”العارية عن الصحة”.

واضاف العرسان أن ” المناطق التي يسيطر عليها داعش في الرمادي هي اجزاء من جزيرة البو علي الجاسم ومساحة من جزيرة البو فهد وحي التاميم ومنطقة الصناعة جنوبي الرمادي وجزء من شارع 20 فقط “، مبينا أن ” باقي مناطق مدينة الرمادي ووسطها ومقر مجلس المحافظة واللواء الثامن هي بيد القوات الامنية”.

وبين العرسان أن ” العمليات العسكرية مستمرة لتطهير هذه المناطق في مدينة الرمادي من تنظيم داعش”.

وتابع محافظ الانبار وكالة أن “بعض وسائل الاعلام المغرضة وهي قليلة تعتمد على اخبار كاذبة الهدف منها تخريب امن الانبار والوقوف مع داعش اعلاميا، وهذه كارثة وعلى وسائل الاعلام ان تنقل اخبارها بمهنية وليس عبر مصادر كاذبة ومدفوعة من قبل جهات مشبوهة”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *