الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مجهولون يذبحون عائلة كاملة بالدورة جنوبي بغداد

مجهولون يذبحون عائلة كاملة بالدورة جنوبي بغداد

9185

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن عائلة تضم امرأتين وطفلين قتلوا ذبحا بهجوم مسلح نفذه مجهولون على منزلهم بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء أمس، منزلا في شارع 60 بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، وقتلوا امرأتين وطفل يبلغ من العمر سبع سنوات وطفلت في الرابعة من العمر ذبحا بسكين”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت جثث الضحايا إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.

وشهدت منطقة الدورة، جنوبي بغداد، اليوم، مقتل صاحب مكتب للعقارات بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته في حي آسيا بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد.

يذكر أن معدلات العنف في البلاد شهدت منذ مطلع تموز 2013، تصاعدا مطردا، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في (الأول من تشرين الثاني 2013)، أن عدد الضحايا في شهر تشرين الأول المنصرم بلغت 2881 قتيلا وجريحا بعمليات عنف في مناطق متفرقة، فيما شددت على ضرورة أن يتخذ القادة العراقيون خطوات جريئة وضرورية لوضع حد للفوضى القائمة ولإعمال العنف الخرقاء التي تحدث في البلاد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *