الرئيسية > اخبار الفن > “مجنونة” ليدي جاجا تهددها بالقتل والانتحار بجانب جثتها

“مجنونة” ليدي جاجا تهددها بالقتل والانتحار بجانب جثتها

تمكنت ليدى جاجا من الحصول على حكم قضائي من إحدى محاكم نيويورك بمنع فتاة روسية معجبة بها لدرجة “الجنون” من الاقتراب منها، بعدما أرسلت لها خطابا تقول فيه: إنها تريد أن تموت معها وإلى جوارها!

وتلقت النجمة المثيرة للجدل ليدي جاجا خطابا من الطالبة الروسية أنستازيا أوباكوفا -26 عاماً- تعيش في نيويورك قالت فيه لنجمتها المفضلة: أنتِ تأتينني في أحلامي، أريد أن أقتلك، وأريد أن أموت معكِ والى جوار جثتك، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتضيف “أنا لست مارك تشابمان، فأنتِ لن تموتي وحدك، بل سأطلق النار على رأسي أنا أيضاً.

أما تشابمان الذي ورد اسمه في خطاب أنستازيا، فهو يقضي عقوبة السجن المؤبد، بعد إطلاقه النار على نجم فريق “البيتلز” جون لينون أمام شقته في نيويورك عام 1980.

وأنستازيا التي ذكرت في خطابها أنها تريد البقاء مع جاجا في مساحة متر مربع للأبد عليها الآن ألا تقترب منها لمسافة لا تقل عن 450 مترا في أي وقت كان.

جدير بالذكر أن ليدي جاجا –24 عاما– حققت أرقاما قياسية في أكثر من موقع مهم على الإنترنت، حيث تعتبر أكثر فنانة حصلت على أعلى نسبة مشاهدة لأعمالها المصورة على موقع “يوتيوب”.

كما حصلت على لقبي ملكة “التويتر” و”الفيس بوك”، كما كانت مرشحة للحصول على 13 جائزة من جوائز فيديوهات قناة MTV، وهو أعلى رقم حصل عليه فنان في التاريخ، وحصلت فيه على 3 جوائز، هي: أفضل أغنية وهي “باد رومانس” Bad Romance، وأفضل مغنية بوب، وأفضل مغنية.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *