الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مجلس كركوك يحذر من الاشاعات والاساليب التي يستخدمها داعش

مجلس كركوك يحذر من الاشاعات والاساليب التي يستخدمها داعش

image

حذر مجلس المحافظة كركوك، اليوم الاثنين، الأجهزة الأمنية والمواطنين من “الأساليب القذرة” لتنظيم (داعش) في بث “الإشاعات” لزعزعة الأمن في المحافظة، وفيما طالب المواطنين بالوقوف “بحزم” أمام هذه “الشائعات المغرضة” التي تهدف إلى “بث الرعب” في نفوس المواطنين، اكد ان المحافظة امنة والقوات الأمنية تحكم سيطرتها على الوضع الأمني.
وقال مجلس محافظة كركوك في بيان له أن “إزهاق أرواح المواطنين وزعزعة امن واستقرار المحافظة، هو أسلوب المجرمين الإرهابيين أعداء العراق واعداء كركوك” ، محذرا “الأجهزة الأمنية والمواطنين من الأساليب القذرة لتنظيم (داعش) في بث الإشاعات لزعزعة الأمن في المحافظة”.
ودعا المجلس “أهالي كركوك إلى الوقوف بحزم أمام الشائعات المغرضة التي تطلقها بعض الجهات، والتي تهدف إلى بث الرعب في نفوس المواطنين، واستغلال حالة الانهيار الامني الذي تشهده عدد من المحافظات العراقية”.
واكد المجلس “نطمئن جميع أهالي كركوك بان المحافظة آمنة وان القوات الامنية بكافة تشكيلاتها تحكم سيطرتها على الوضع الامني في المحافظة”، مشددا ان “المحافظة ستبقى بوحدة أبناءها قلعة حصينة، أمام خفافيش الظلام من العصابات الإرهابية الدموية، وستُفشل كل مخطط يراد منها زعزعة أمنها واستقرارها وضرب الإخوة التي تربط بين مكوناتها”.
وكانت دائرة صحة كركوك أعلنت، اليوم الاثنين، أن 17 شخصا بينهم عناصر أمن سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير دراجة نارية مفخخة استهدفت دورية للشرطة، شرقي كركوك،( 250 كم شمال بغداد).

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *