الرئيسية > اخبار العراق > مجلس الوزراء يقرر استئناف الدوام الرسمي في بغداد والمحافظات الخميس المقبل

مجلس الوزراء يقرر استئناف الدوام الرسمي في بغداد والمحافظات الخميس المقبل

قررت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، الأحد، استئناف الدوام الرسمي بالدوائر الحكومية في بغداد والمحافظات يوم الخميس المقبل الموافق الـ16 من آب الحالي.

وقال بيان صدر عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء إن “مجلس الوزراء قرر استئناف الدوام الرسمي في المؤسسات الحكومية يوم الخميس المقبل، المصادف الـ16 من شهر آب الحالي”.

وكان المتحدث باسم الحكومة العراقية علي الدباغ قد أكد، في الـ31 من تموز الماضي، أن الحكومة العراقية قررت، تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات الحكومية أيام الخميس، المصادف الثاني والتاسع والـ16 من شهر آب الحالي، عازياً السبب إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكل مفرط.

وجاء ذلك بعد أن قررت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي تعطيل الدوام الرسمي في بغداد والمحافظات ليوم الخميس المصادف الـ26 من تموز الماضي، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

يذكر أن الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي اعتبرت، في (20 تموز الحالي)، أن ارتفاع درجات الحرارة أصبحت حالة إقليمية وعالمية وليس فقط في العراق، فيما نفت امتلاكها أدلة تؤكد “تورط” الولايات المتحدة الأميركية بارتفاع درجات الحرارة في البلاد كما نقلت وسائل إعلام عن احد خبرائها.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *