الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > مجلس الوزراء يخول وزير التربية باستبدال مواقع المدارس التي لم يباشر بها وتسلم المدارس شبه الجاهزة

مجلس الوزراء يخول وزير التربية باستبدال مواقع المدارس التي لم يباشر بها وتسلم المدارس شبه الجاهزة

10295178_289636617891113_32431802286602875سسسسس28_o

أعلن مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، تخويل وزير التربية باستبدال مواقع المدارس التي لم يباشر بها، وفيما وافق على تبديل المواصفات التعاقدية لمشاريع بناء المدارس من اسلوب البناء الجاهز الى شبه الجاهز او التقليدي، أكد استلام المدارس التي تترواح نسب انجازها بين (80%-90%) واكمال المتبقي من قبل الشركة المنفذة خلال مدة الصيانة.

وقال مجلس الوزراء ، نسخة منه إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية الخامسة في بغداد اليوم الثلاثاء برئاسة حيدر العبادي وقرر الموافقة على تخويل وزير التربية الصلاحيات التالية استثناء من الشروط العامة والتعليمات النافذة وهي استبدال مواقع المدارس التي لم يباشر بها”.

وأضاف المجلس أن “مجلس الوزراء وافق على تبديل وتحويل المواصفات التعاقدية لمشاريع بناء المدارس من اسلوب البناء الجاهز الى شبه الجاهز او التقليدي”.

ووافق المجلس بحسب البيان “على استلام المدارس التي تترواح نسب انجازها بين (80%-90%) على ان لاتتضمن فقرات غير منجزة تعيق الاشغال وحسب تقديرات وزارة التربية، وان يتم اكمال الفقرات المتبقية من قبل الشركة المنفذة خلال مدة الصيانة المحددة بالعقد ووفقا للشروط العامة للمقاولات”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *