الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > مجلة ايطالية تنشر صوراً عارية الصدر لدوقة كمبريدج

مجلة ايطالية تنشر صوراً عارية الصدر لدوقة كمبريدج

لم ترضخ مجلة “تشي” الإيطالية للتحذيرات التي وجهتها اليها العائلة المالكة البريطانية، فنشرت اليوم الاثنين، صوراً لدوقة كمبريدج كيت ميدلتون وهي عارية الصدر.

وذكرت وكالة “أنسا” الايطالية ان مجلة “تشي” الايطالية قامت بنشر صور لميدلتون وهي عارية الصدر خلال قضاء عطلة مع زوجها الأمير وليام في قلعة فرنسية يملكها أحد اقربائه، وذلك تحت عنوان “الملكة العارية”.

واشارت الى ان هذا الخبر يتزامن مع اليوم عينه الذي يحضر فيه محامو العائلة المالكة جلسة المحاكمة في الدعوى التي رفعتها على مجلة “كلوسر” الفرنسية بصفتها المجلة الاولى التي نشرت الصور في الأسبوع الماضي.

كما تسعى الأسرة المالكة من خلال الدعوى الى الحصول على انذار قضائي يحول دون نشر هذه الصور مجدداً.

يشار الى ان الطبعة الفرنسية لمجلة “كلوسر” ومجلة “تشي”، تصدران عن مجموعة موندادوري التي يملكها رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني.

وكانت مجلة “كلوسر” نشرت صور الدوقة وهي عارية الصدر خلال قضاء عطلة مع زوجها في قلعة فرنسية يملكها احد اقربائه وكانت غير واضحة، وقد التقطت من مسافة بعيدة بواسطة عدسات مكبرة.

وقال مسؤولون في القصر الملكي في بريطانيا إن دوقة كمبريدج كيت ميدلتون تشعر بـ” الحزن” بعد تلقيها نبأ نشر صور عارية الصدر لها التقطت خلال رحلة قامت بها الأسبوع الماضي مع زوجها دوق كمبريدج الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية.

ويقوم الأمير وليام وزوجته كيت بجولة في الوقت الحالي تستغرق 9 أيام في منطقة الشرق الأقصى في جولتهما التي تأتي ضمن احتفال الملكة باليوبيل الماسي.

يذكر ان نشر الصور هذه يأتي بعد ثلاثة أسابيع من أزمة إعلامية للعائلة المالكة البريطانية حول صور للأمير هاري، شقيق وليام الأصغر، يظهر فيها عاريا خلال إحدى الحفلات الماجنة في غرفة بفندق في مدينة لاس فيغاس.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *