الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > متحولة جنسياً الى أنثى ترغب بالعودة الى جنسها الاصل كرجل

متحولة جنسياً الى أنثى ترغب بالعودة الى جنسها الاصل كرجل

 


متحولة جنسيا

قررت امرأة بريطانية متحولة جنسياً أن تجري عملية لاستعادة جنسها الأصلي كرجل، بعد أن تعبت من حياتها كامرأة، على الرغم من أن عملية التحول كلفت في المرة الأولى حوالي 17 ألف دولار، تكفلت بدفعها منظمة الصحة الوطنية من أموال دافعي الضرائب.

ولم تعد تشيلسي أتونلي (30 عاماً) تتحمل أعباء حياتها كأنثى، من قبيل ارتداء الكعب العالي ووضع المكياج بشكل يومي، وأدركت أنها كان يجب أن تبقى رجلاً كما كانت في السابق، وذلك بعد 7 سنوات عاشت فيها كامرأة بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

وكانت تشيلسي تحمل اسم ماثيو قبل الخضوع لعملية التحول الجنسي، وشعرت خلال مراحل الطفولة والمراهقة بأنها تحمل شخصية أنثى بداخلها، وكانت تفضل ارتداء الملابس النسائية واللعب بدمى الفتيات، وفي العشرينات من عمرها قررت أن الوقت قد حان لتصبح أنثى كاملة.

ولم تكن حياة الأنثى، بالسهولة التي توقعتها تشيلسي التي تعيش على المعونات الاجتماعية، وأخبرت إحدى الصحف المحلية بأنها لم تعد قادرة على تحمل أعباء هذه الحياة وما تتطلبه من واجبات، بالإضافة إلى أنها لم تشعر يوماً بتقبل المجتمع الكامل لها كأنثى.

إلا أن قرار تشيلسي باستعادة حياتها كرجل لن يكون من التسهيل تطبيقه، فعليها أولاً أن تقنع منظمة الصحة بالتكفل بدفع مبلغ 14 ألف جنية استرليني (23.8 ألف دولار) لتغطية نفقات عملية التحول المعاكسة.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *