الرئيسية > اخبار مختارة > مباراة منتخبنا مع البرازيل لا تزال مقترحا

مباراة منتخبنا مع البرازيل لا تزال مقترحا

أكد اتحاد الكرة، الأربعاء، أن وفد المنتخب الوطني سيتوجه بعد مباراته أمام اليابان في تصفيات كاس العالم إلى قطر للتحضير لمباراة استراليا، مبينا أن ضيق الوقت بين المباراتين لا يتيح خوض مباريات تجريبية، فيما أشار إلى أن مباراة المنتخب مع البرازيل ما تزال مقترحا .

وقال عضو الاتحالد نعيم صدام إن “وفد المنتخب الوطني سيتوجه مباشرة بعد خوضه مباراته أمام اليابان في الـ11 من أيلول الحالي، إلى قطر تحضيرا لمباراته أمام نظيره الأسترالي في الـ16 من أيلول الحالي”.

وأضاف صدام أن “ضيق الفسحة الزمنية التي تفصل بين المباراتين لايتيح للمنتخب خوض مباراة تجريبية وإنما سيكتفي بالتدريبات اليومية”، مشيرا إلى أن “المنتخب سيصل إلى قطر قبل مدة مناسبة من مباراته أمام نظيره الاسترالي لإجراء التدريبات على ملعب المباراة”.

وفي سياق متصل أكد صدام ان “مباراة المنتخب الوطني المزمع إقامتها مع المنتخب البرازيلي ماتزال مجرد مقنترح لم يفعل لحد اللحظة”، لافتا إلى أن “البرازيل من بين منتخبات عديدة تمت مفاتحتها شفهيا ولم نتوصل لاتفاق رسمي بعد”.

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد لملاقاة نظيره الياباني في الـ11 من أيلول الحالي، ضمن تصفيات الدور المؤهل لكأس العالم 2014 في البرازيل، فيما يخوضض مباراته في الجولة الرابعة في ملعبه المفترض في قطر في الـ16 من أيلول الحالي، امام منتخب أستراليا.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *