الرئيسية > اخبار مختارة > مباراة البرازيل مرهونة بموافقة الاتحاد المستضيف ولقاء هاييتي مرتبط بقبول الفيفا

مباراة البرازيل مرهونة بموافقة الاتحاد المستضيف ولقاء هاييتي مرتبط بقبول الفيفا

أكد اتحاد الكرة، الثلاثاء، أن مباراة المنتخب الوطني العراقي أمام نظيره البرازيلي المقترحة خلال تشرين الأول المقبل، مرهونة بموافقة الاتحاد السويدي، مبينا أن الإجراءات الإدارية أنجزت بصورة كاملة من قبل كل الأطراف، فيما أشار إلى أن قدوم المنتخب الهاييتي لبغداد مرتبط بقبول الاتحاد الدولي.

وقال عضو الاتحاد نعيم صدام إن “مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره البرازيلي والمقترحة في الـ11 أو الـ12 من شهر تشرين الأول المقبل، مرهونة بموافقة الاتحاد السويدي الذي يستضيف المباراة في يوم الفيفا”، مؤكدا أن “كل الإجراءات الإدارية التي تخص المباراة إنجزت بالإتفاق مع الشركة الراعية والجانب البرازيلي”.

وأضاف صدام أنه “في حال حصول الموافقة من الاتحاد السويدي فإن المنتخب الوطني سيغادر من قطر إلى السويد لخوض المباراة ومن ثم العودة إلى معسكره في قطر الذي يبدأ في الثاني من تشرين الأول المقبل”،

وفي سياق متصل أشار صدام إلى أن “مباراة المنتخب الوطني الأخرى المؤمل خوضها أمام منتخب هاييتي في بغداد تعتمد على موافقة الاتحاد الدولي (فيفا)”، لافتا إلى أن “في حال حصول الموافقة فإن المباراة ستقام على ملعب الشعب الدولي نهاية أيلول الحالي”.

وكان اتحاد الكرة أعلن في الـ12 من أيلول الحالي، أنه اكمل نسبة كبيرة من إجراءات الاتفاق على خوض مباراة مع المنتخب البرازيلي بكامل نجومه في السويد.

يذكر أن المنتخب الوطني سيدخل معسكرا تدريبيا في قطر في الثاني من أيلول الحالي، استعدادا لمباراته أمام أستراليا في الـ16 من أيلول الحالي، ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كاس العالم.

شاهد أيضاً

4 عادات خاطئة عند قيادة السيارة تؤدي إلى استنزاف محفظتك 🚘🚗💸

إذا لديك سيارة، فهناك مجموعة من عادات القيادة التي تقوم بها. ولسوء الحظ، ليس كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *