الرئيسية > شكو ماكو > ما هي حقيقة انفصال دريك وريانا ؟!

ما هي حقيقة انفصال دريك وريانا ؟!

دريك وريانا

أكد مصدر مقرب من الثنائي دريك، نجم الراب الكندي، ونجمة البوب العالمية ريانا، في تصريحات لمجلة “بيبول” المعنية بأخبار المشاهير، أن الثنائي لم ينفصلا رغم التقارير التي خرجت لتؤكد إنهاء دريك لارتباطه بريانا عاطفياً.

وأكد المصدر أن النجمين مازالا معاً ولكن كل الاحتمالات واردة بالنسبة لاستمرار علاقتهما من عدمها. ولم يعلق أي ممثلين لدريك أو ريانا عن الخبر.

وأكد المصدر أن النجمين مازالا معاً ولكن كل الاحتمالات واردة بالنسبة لاستمرار علاقتهما من عدمها. ولم يعلق أي ممثلين لدريك أو ريانا عن الخبر.

وأعلن الثنائي دريك وريانا رسمياً عن علاقتهما العاطفية في يوليو الماضي، رغم التأكيدات على قيامهما بالتواعد سراً لعدة أشهر قبل موعد إعلانهما، وذلك وفقاً لما ذكره مصدر مقرب من الثنائي لمجلة “بيبول” في مايو الماضي.

ولم يخجل دريك أبداً من التعبير عن حبه للنجمة ذات الأصول الباربادوسية، بعد أن أعلن عن غرامه بصاحبة أغنية “Work” الشهيرة خلال حفل توزيع جوائز إم تي في للأغاني المصورة في أغسطس الماضي.

وقال دريك خلال الحفل:” إنها شخص وقعت في غرامه منذ أن كنت في الـ 22 من عمري.”، ثم قام بتقبيلها على خشبة المسرح.

وأضاف دريك “إنها واحدة من أفضل أصدقائي في العالم. إنها أسطورة حية في مجالنا.”

ونشرت ريانا صورة من خلال حسابها على تطبيق إنستجرام يوم الأحد الماضي، أشارت فيها إلى تجاربها العاطفية السابقة.

وكُتب في الصورة “لم يتزوج أحد من أحبائي السابقين ولم يدخلوا في علاقات سعيدة؛ لذا من الممكن أن أقول أنني لست سبب المشكلة.”

ولم تقم ريانا بذكر أسماء أي من أحبائها السابقين، ولكن يبقى أشهرهم هو نجم الراب الأمريكي كريس براون.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …