الرئيسية > عالم الفلك > ابراج > ما هي تنبؤات العراف التايواني في عام التنين؟

ما هي تنبؤات العراف التايواني في عام التنين؟

سيشهد الممثل أل باتشينو حظا طيبا في عام التنين لكن رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين بحاجة للحذر لانه قد يخسر مبالغ ضخمة من المال وفقا لما يقوله عراف تايواني. وفي الوقت الذي يستعد فيه الصينيون حول العالم للعام القمري الجديد الذي يبدأ يوم الاثنين تنبأ عراف تايواني بمجموعة من الحظوظ السيئة لمشاهير حول العالم.

ساندرا بولوك: عليها الحذر من الناس المقربين منها

وقال العراف تشان وي-تشونج عن حظ رئيس الوزراء الروسي الذي واجه في الشهر الماضي احتجاجات واسعة النطاق بشأن انتخابات متنازع عليها “ولد بوتين في عام 1952. كان له في هذا العام نجم كنز سيء وهو ما يعني انه قد يخسر الكثير من المال”. وأضاف قائلا: “كزعيم للبلاد قد لا يحصل على المال الذي ينبغي عليه اكتسابه او على المال الذي يكسبه”. ويستخدم تشان طريقة صينية تتوقع الاحداث من اوضاع النجوم في 12 “قصرا” في زمن ومحل الميلاد.

وبالنسبة للممثل المخضرم ال باتشينو المولود في عام 1940 فان عامه كان اكثر اشراقا خاصة في حال قيامه باعمال طيبة. وقال تشان “هذه البطاقة تقول “اشراق صافي” وهو ما يعني ان بمقدروه تحويل المتاعب لحظ سعيد بسبب اعماله الخيرية والمساعدة التي يقدمها للاخرين”. ويستعين تشان في ذلك بمجموعة من البطاقات التي يتوقع منها المستقبل صممها بنفسه. واضاف قائلا “هذه علامة ذات حظ كبير. اننا مسرورون من اجله”.

ووفقا لتوقعاته فانه ينبغي للممثلة ساندرا بولوك المولودة في عام 1964 ان تحذر من اناس مقربين منها يتصفون بالتلاعب ولكن قد يكون امامها فرصة كما يقول لادراك ذلك بينما توقع ان تتمتع الممثلة ريز ويرزسبون المولودة في عام 1976 بالمزيد من النجاح في العمل رغم معاناتها من الاكتئاب. وتوقع تشان الذي يسعى المشاهير في تايوان للحصول على مشورته عاما مبهرا للممثل البريطاني روبرت جرينت الذي اشتهر بأفلام هاري بوتر لكن اذا استجاب فقط لمن هم اكبر منه سنا. وقال تشان “سيكون معه قوى مفيدة هذا العام.. علاقات لا تتوقف في طريق الصعود للشهرة. ستأتي امواله من كبار هذا العام.. سواء وكلائه او شركته سيساعدونه جميعا في كسب المزيد من المال”.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *