الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ما هي أهم اسباب فوز ريال مدريد على البرشا بنظر الصحافة الاسبانية

ما هي أهم اسباب فوز ريال مدريد على البرشا بنظر الصحافة الاسبانية

رونالدو وميسي

اختلفت الصحف الإسبانية في ردود أفعالها اليوم الأحد، عقب الفوز المستحق والمبهر ل ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في “كلاسيكو الأرض”، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، مؤكدين على أحقية الريال ونجومه بالفوز بالمباراة في ظل غياب تام لفاعلية نجوم “البرسا”.

وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في عددها الصادر اليوم الأحد، “فريق برشلونة لعب لنصف ساعة فقط واختفى”، مبرزة فشل الفريق “الكاتالوني” في الامتحان الصعب الثاني، بعد خسارته من نادي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية على صفحتها الرسمية اليوم الأحد: “لا أحد يستطيع إيقاف ريال مدريد”، مؤكدة على أن ريال مدريد فرض أسلوبه على غريمه التقليدي برشلونة، وحقق فوزاً مدوياً، بفضل ضربة جزاء كريستاينو رونالدو، بنزيما، وبيبي، وبذلك أنهى مخطط لويس إنريكي.

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية إلى أن “دفاع برشلونة السيء أحيا آمال ريال مدريد”، مشددة على أن الفوز جعل “الملكي” يعود للمنافسة  على لقب “الليغا”، وذلك بسبب الهفوات الدفاعية الغير مبررة، مشيرة إلى أن وضع برشلونة مثل أفلام الرعب بعد الهدف الأول، وأن مدريد بعد الهدف لم يعطي فرصة لبرشلونة للراحة.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية، في عنوانها “ريال مدريد فك عقدة برشلونة أخيراً”، مؤكدة على تفوق نجوم ريال مدريد على لاعبو برشلونة بدنياً ومهارياً، خاصة في خط الوسط، واعتبرت هذا الفوز بمثابة فك الريال لعقدة برشلونة التي دامت طويلاً.

ويبقى فريق المدرب لويس إنريكي في صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه ريال مدريد.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …