الرئيسية > اخبار الفن > مايكل جاكسون يعود مرة أخرى بأغنيته الجديد Love Never Felt So Good

مايكل جاكسون يعود مرة أخرى بأغنيته الجديد Love Never Felt So Good

مايكل-جاكسون

بعد مرور 5 حوالى سنوات على رحيله، عاد أسطورة البوب مايكل جاكسون مرة أخرى إلى الأَضواء بأغنيته الجديد Love Never Felt So Good التى عرضت فى حفل توزيع جوائز I Heart Radio فى لوس أنجلوس.

ويبدو أن جاكسون يثير الجدل دائما سواء كان على قيد الحياة أم لا، فرغم أن الأغنية لاقت نجاحا كبيرا، لكن ذلك لم يمنع محبى المطرب من إبداء استيائهم لمشاركة المطرب آشر وظهوره على المسرح ليرقص بنفس أسلوب أسطورة البوب الراحل ويقلده على موسيقى الأغنية وكأنها أغنيته الخاصة وليست أغنية جاكسون.

وقال بعض محبى جاكسون بعد طرح الأغنية على اليوتيوب إن آشر أفسد الحفل وأفسد الأغنية، وكان يجب على منظمى الحفل أن يبعدوا آشر عن المشهد تماما ولكنهم أخطأوا فى أن يجعلوه يرقص على المسرح ويقلد نجمهم المفضل.

وبعيدا عن الانتقادات التى طالت عرض الأغنية على المسرح، كشف منتج العمل رودنى جيركنيز أن مشروع الأغنية لديه منذ عام 2010 وطلب منه البعض أن يشارك فى ألبوم عن مايكل جاكسون بـ5 أغانٍ، والذى سوف يتم إصداره خلال أيام، لكن رودنى رفض فى البداية العمل بالألبوم قائلا: جاكسون كان صديقى ولم أشعر بعد رحيله بأى رغبة فى العمل، فوقت أن تلقيت العرض كان غير مناسب بالمرة، والحزن كان يملؤنى”.

وعاد رودنى ليؤكد أن رفضه للعمل فى الألبوم منذ 3 سنوات لم يكن يتعلق بحقوق قانونية أو تنازلات من عائلة جاكسون أو أى شىء، ولا يرجع سوى إلى عدم شعوره بالرغبة فى العمل فقط”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *