الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > مايكروسوفت تطلق تطبيق Office مجاناً للاندرويد

مايكروسوفت تطلق تطبيق Office مجاناً للاندرويد

android-office-hero

عندما كان الجميع مشغولا بموضوع الكشف عن حزمة Office الموجهة لأجهزة iPad، قامت شركة مايكروسوفت ومن دون إثارة الكثير من الضجيج بإتاحة تطبيق Office Mobile على منصة الاندرويد مجانا، فقط للإستخدام المنزلي، مع العلم بأنه كان يكلف 10 دولار للشهر.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Office Mobile يعمل فقط على الهواتف الذكية. إذا إكتشف التطبيق بأنك تعمل على جهاز لوحي، فسوف يرفض التثبيت. هذا مؤسف، لأن الهواتف الذكية مع شاشة 5 إلى 5.5 إنش لا تزال تشعر بأنها صغيرة إلى حد ما ولا توفر الراحة اللازمة لتحرير المستندات. ولكن نحن نفترض بأن ملاك الهواتف اللوحية الكبيرة مثل Xperia Z Ultra و HTC One Max و Oppo N1 سيشعرون بالسعادة مع تطبيق Office Mobile.

الجدير بالذكر أن تطبيق Office Mobile متوافق تماما مع OneDrive و SharePoint، ويدعم تحرير الوثائق من مرفقات البريد الإلكتروني، وقد تم تصميمه ليبدو جيدا بقدر الإمكان على الشاشات الصغيرة. وهناك ميزة جميلة في هذا التطبيق تحمل إسم Resume Reading، فمثلا عندما تقوم بفتح مستند Word من OneDrive أو OneDrive For Business على هاتفك، فإنه يستأنف تلقائيا في المكان الذي تركته في آخر مرة كنت تقرأ فيها هذا المستند، حتى لو قمت بفتح هذا المستند لأخر مرة على الحاسوب أو الجهاز اللوحي. وميزات مثل هذه تجعل العمل على تطبيق Office Mobile أكثر راحة.

لتحميل التطبيق : هنا

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *