الرئيسية > اخبار الفن > مايا دياب تثير أزمة في شوارع القاهرة !

مايا دياب تثير أزمة في شوارع القاهرة !

مايا دياب
من وقت إلى آخر، تثير النجمة اللبنانية مايا دياب الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك نتيجة الطريقة غير المألوفة التي تنشر بها صورها.

فبعدما تعرضت لموجة من الانتقادات من قبل معجبيها بعد نشرها صورة لطفلتها كاي مرتدية فستاناً أبيض اللون ونظارات شمسية ، وواضعة أحمر شفاه ، معتبرين أنها يجب أن تترك ابنتها تعيش عمرها وطفولتها ، ها هي تنشر صوراً جديدة من القاهرة تظهر تجمهراً كبيراً للناس حولها مما تسبب ذلك في أزمة سير وسط شوارع القاهرة ، معلقة : ” أحب هؤلاء الناس الذين أحاطوني بالحب ” ، وسط حراس شخصيين لفتوا أنظار المارة.

صور مايا دياب لم تسلم من التعليقات ، فاعتبر بعضهم أنها تقلد نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان فعلقت ليلى خالد على الصورة ” نفس بلوزة كيم ونفس الشعر ونفس المشي “.

فيما علق عبدالله الخطيب ” والله فكرتك كيم كاردشيان ” ، كما علق آخرون على حراسها الشخصيين : ” شوفي البودي جارد الوحش اللي على اليمين حارس في جامعة بمصر ” ، فيما قال أحدهم ” الي جنبها اااخ لو صفق واحد كف اتوقع بيدخل غيبوبة سنة “.

فيما نشرت صورة أخرى، ظهرت فيها جالسة على الكرسي بلباس فرعوني وإكسسوارات ذهبية وخلفها الإهرامات قائلة ” إنها تستمتع بالأجواء الفرعونية في يوم مميز بالأهرامات في الجيزة تابعوني ..”.

يذكر أن دياب قد حضرت أخيراً إلى القاهرة لتصوير حلقة خاصة من برنامج ” كوك استوديو ” والمقرر عرضه بعد شهر رمضان.

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …