الرئيسية > اخبار الفن > ماهر الشيخ وشلباوي الى النهائيات في Arabs Got Talent

ماهر الشيخ وشلباوي الى النهائيات في Arabs Got Talent

لا يكتفي المتسابق السوري ماهر الشيخ بعرض إمكاناته في الرقص فقط، لكنه يستخدم مؤثرات صوتية ومرئية أيضًا يستطيع بها أن ينال تركيز الجمهور في ثوان. في أول عروض المتسابق في Arabs Got Talent، استعان الشيخ بصوت عادل إمام في أحد مشهد بمسرحية مدرسة المشاغبين. وفي هذا العرض استعان بصوت الفنان سعيد صالح في حوار مع الراحل يونس شلبي.

عدد كبير من المؤثرات المرئية الأخرى استخدمها الشيخ، أشاد بها العميد علي جابر. وحتى مع وجود تعليقات سلبية من نجوى كرم، فإن ذلك لم يمنعها من الإشادة بالعرض. أما ناصر القصبي فيبدو أنه كسب الرهان، فقد أكد للشيخ أنه راهن عليه منذ البداية، وأشار إلى أن المتسابق لم يخذله. عرض ماهر الشيخ المتميز جاء بعد أن تعرض للإغماء في الكواليس وقبل دقائق من بدء الحلقة، لكن الإصرار على الفوز غلب التوتر والإرهاق.

لا يقبل المتسابق التونسي رضوان شلباوي إلا أن يكون موهبة عالمية.. هذا هو هدفه الذي يصر على أن يحققه طوال مشواره في البرنامج.. اشترك في الموسم الأول من Arabs Got Talent، ولم يتأهل للنهائيات، فعاد في الموسم الثاني بالحلم نفسه، لكن كان أقوى بكثير. العرض الأول لرضوان في البرنامج سقط فيه من على ارتفاع ثلاثة أمتار بعد أن تمزق القماش الذي كان معلقًا به، أثناء تقديمه حركات سيرك خطيرة، لكن لجنة التحكيم أهلته لمرحلة نصف النهائي.

ويبدو أن النكسات التي يتعرض لها شلباوي تجعله أقوى من الأول.. هذا كان رأي العميد علي جابر عندما حكم على عرضه الثاني الذي وصفه بأنه عالمي.علي جابر قال إن السيرك الفرنسي الشهير cirque du soleil هو المكان الأمثل لشلباوي، وأكد أن المتسابق التونسي ليس بحاجة إلى واسطة لكي ينضم إليه. أما نجوى كرم، فقالت إنها وضعت يدها على قلبها حينما “طاح” شلباوي في آخر العرض، في إحدى أخطر الحركات التي يؤديها.

وربما تكون هوليوود هي المكان الأمثل لفرقة اتحاد طنجة الأندلس، لأن الأكشن الذي يقدمونه على مسرح Arabs Got Talent ينافس ما يقدمه أفضل الممثلين ويصممه مخرجون عالميون.. الاختلافان الوحيدان هنا، أن “اتحاد طنجة” تنفذ عروضها بدون إمكانات مادية، كما أن عروضهم ليست تمثيلاً. أول عروض الفرقة المغربية المميزة في البرنامج أبهرت لجنة التحكيم، لذلك استحقوا عن جدارة الصعود إلى المرحلة نصف النهائية التي يكون فيها الجمهور هو الحكم الأول.

العرض المميز للفرقة جعل الفنانة اللبنانية نجوى كرم تجزم بأنها تستحق العالمية، فقالت: “لا أحد يحط لنا حدود.. ما حدا يقولنا إنهم في الخارج يملكون الإمكانيات.. بهذه الإمكانيات قدم لنا الفريق عرضًا عالميًّا”.

في نهاية خامس حلقات المرحلة نصف النهائية، نجح المتسابقان ماهر الشيخ ورضوان شلباوي في حجز مكانهما في نهائيات Arabs Got Talent وبعد منافسة شرسة للغاية من باقي المشتركين. وحصل السوري ماهر الشيخ على أعلى نسبة تصويت من الجمهور ليصعد مباشرة إلى المرحلة النهائية، بينما اختارت لجنة التحكيم المتسابق التونسي رضوان شلباوي للصعود والمنافسة على جائزة البرنامج الكبرى.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *