الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مان سيتي وسان جيرمان يحاولان إستغلال قضية التهرب الضريبي لخطف ليونيل ميسي

مان سيتي وسان جيرمان يحاولان إستغلال قضية التهرب الضريبي لخطف ليونيل ميسي

ليونيل-ميسي

ذكرت تقارير صحفية انجليزية أن مانشستر سيتي حامل لقب البريمير ليغ يسعى لاستغلال رغبة ليونيل ميسي في التخلص من قضية التهرب الضريبي التي تواجهه في إسبانيا من اجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويعجز البرغوث الأرجنتيني حتى الآن عن الوصول إلي حل قانوني في سبيل التخلص من قضية التهرب الضريبي التي تواجهه في إسبانيا بعد أن وصلت لمرحلة متقدمة من التقاضي ورفض تحميل والده للمسؤولية وحده.

وتتهم مؤسسة الضرائب مهاجم برشلونة الإسباني بالتهرب من دفع مبلغ 3.1 مليون إسترليني من حقوق الإعلانية الخاصة به نتيجة تعمد إجراء عدد من المخالافات القانونية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مانشستر سيتي بالرغم من النفي المتكرر من جانب اللاعب ووالده لرغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة خلال الفترة المقبلة إلي أن اللاعب يسعى للحصول على أي عرض خارجي مغري يمكن أن يخلصه من أزمة الضرائب.

ويعد بطل الدوري الانجليزي من أكثر الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب هذا بجانب باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي خلال الموسمين الماضيين.

وأكد البرغوث الأرجنتيني صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم 4 مرات سابقة على رغبته في البقاء بالنادي الكتالوني أطول فترة ممكنة حتى تنتهي مسيرته بكرة القدم الأوروبية، لكن الأزمة التي تلاحقة لما يقرب من عام قد تجبر على تعديل مساره.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تظهر بها تقارير عن رغبة أندية أخرى في التعاقد مع ميسي حيث أكدت وسائل إعلام عدة في الصيف الماضي أن تشيلسي يرغب في ضم ميسي

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *