الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر يونايتد ينوي فتح ملف شراء كافاني بـ60 مليون جنيه إسترليني

مانشستر يونايتد ينوي فتح ملف شراء كافاني بـ60 مليون جنيه إسترليني

كافاني

تنوي إدارة مانشستر يونايتد إعادة فتح ملف المهاجم الدولي الأوروجوياني «إديسون كافاني » مع باريس سان جيرمان من الآن وحتى بداية كأس العالم 2014 لاقناع إدارة الفريق الفرنسي «القطرية» ببيع اللاعب بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع استغرق مانشستر يونايتد لوقت ليس بالقصير لإيجاد مدرب جديد في الفترة القادمة بعد إقالته للمدرب الاسكتلندي «ديفيد مويس»، والانتظار على السوق لن يكون مفيدًا لكل الأطراف المعنية، لذا يرى آل جليزر أن التوقيع مع اسماء رنانة خير وسيلة لاقناع المدرب الجديد بتولي المسؤولية حسب شروطهم.

ويبحث مانشستر يونايتد عن بدائل لقلبي دفاعه «نيمانيا فيديتش وريو فرديناند» منذ الشتاء الماضي بمفاوضة مدافع بنفيكا «جاراي» ومدافع بورتو «مانجالا» لكن لا شيء مؤكد في هذا الصدد.

وادعت صحيفة جارديان البريطانية في عددها الصادر صباح اليوم الخميس تطور المحادثات الأولية بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لاتمام صفقة كافاني /27 عاماً/ الذي سيكون بحسب كافة التوقعات أغلى صفقة في تاريخ فريق أولد ترافورد، فسوف تكلفه 60 مليون إسترليني.

لكن هل يُكرر مانشستر يونايتد خطأ ديميتار بيرباتوف؟ فقد كان في نفس السن عندما قام فيرجسون بضمه بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني عام 2008 ليرحل فيما بعد بأقل من خمسة ملايين إسترليني!.

كافاني انتقل من نابولي الإيطالي بمبلغ 52.7 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، مما جعله سادس أغلى لاعب في التاريخ، واستطاع في بداية مشوراه تقديم عروض مثيرة للاعجاب لكن تضاءل مستواه شيئاً فشيئاً بالذات خلال النصف الثاني من الموسم.

وتعرض اللاعب لوابل من الانتقادات المحلية والقارية على مردوده السيء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي حيث أضاع عدد هائل من الفرص السهلة أمام المرمى في مباراتي الذهاب والإياب ليهدر على فريقه فرصة الترشح للمرة الأولى منذ التسعينيات لنصف النهائي

.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *