الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر يونايتد ينوي الاستغناء عن خدمات اللاعب دي ماريا في الصيف المقبل

مانشستر يونايتد ينوي الاستغناء عن خدمات اللاعب دي ماريا في الصيف المقبل

دي-ماريا

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد ينوي الاستغناء عن خدمات اللاعب أنخيل دي ماريا جناح الفريق و الذي انتقل هذا الصيف قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني حيث يفكر بقوة في الموافقة على بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ” دايلي إكسبرس ” البريطانية تقول أن هناك تقارير صحفية فرنسية تقول أن اليونايتد ينوي بيع اللاعب الدولي الأرجنتيني إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و الذي يرغب بقوة في التعاقد مع اللاعب منذ الصيف الماضي.

و ذكرت الصحيفة أن لويس فان جال المدير الفني للشياطين الحمر يرغب في بيع دي ماريا لعمالقة ملعب بارك دي برينس من أجل البحث عن هدف أكبر و لاعب آخر من الطراز العالمي للتعاقد معه في نهاية الموسم الحالي.

في حين أشارت الإكسبرس إلى أن المدرب الهولندي يضع نصب عينيه التحرك من أجل التعاقد مع أحد الثنائي جاريث بيل أو كريستيانو رونالدو مهاجمي نادي ريال مدريد الإسباني من أجل تدعيم القوة الهجومية للفريق في الموسم المقبل.

يذكر أن هناك بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن دي ماريا / 26 عاماً / قد عبر عن ندمه بعدم الانتقال إلى باريس سان جيرمان و تفضيل اليونايتد عليه و هو ما قد يؤثر على مسيرته في الأولد ترافورد و يعمل على إنهائها في الصيف القادم.

جدير بالذكر أيضاً أن نادي تشيلسي الإنجليزي يطمح هو الآخر في التعاقد مع بيل / 24 عاماً / مقابل 90 مليون جنيه استرليني في الصيف ، بينما من غير المرجح أن يرحل الدون رونالدو / 29 عاماً / عن البرنابيو في الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …