الرئيسية > عالم الرياضة > مانشستر يونايتد يضم المكسيكي هرنانديز

مانشستر يونايتد يضم المكسيكي هرنانديز

أنهى مانشستر يونايتد الانكليزي صفقة التعاقد مع المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز الملقب بشيكاريتو من نادي تشيفاس المكسيكي، وسيلتحق اللاعب ذو الـ21 عاماً بمانشستر في الأول من تموز/يوليو شرط حصوله على إجازة عمل، وتتضمن الصفقة أن يخوض فريق “الشياطين الحمر” مباراة ودية احتفالاً بافتتاح ملعب تشيفاس ستاديوم في غوادالاخارا والذي يتسع ل45 ألف متفرج.


وعلق مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرغوسون، الذي أنهى أيضاً صفقة التعاقد مع مدافع فولهام كريس سمولينغ، على ضم هرنانديز قائلاً “انه مهاجم شاب مثير، كان في قمة عطائه إن كان مع فريقه أو المنتخب الوطني. سيكون إضافة رائعة لفريقنا ونحن نتطلع بفارغ الصبر هذا الصيف للترحيب بأول لاعب مكسيكي في صفوفنا”.

وختم فيرغوسون “نحن متحمسون أيضاً لخوض مباراتنا الأولى في المكسيك في افتتاح ملعب شيفاس ستاديوم الجديد والرائع في تموز/يوليو”.

ونجح هرنانديز في اجتياز الفحص الطبي خلال الأسبوع الحالي في مانشستر، وهو يتمتع بغريزة تهديدفية حيث نجح في تسجيل ما نسبته هدف في كل مباراتين مع فريقه، كما انه برز مع منتخب بلاده بتسجيله أربعة أهداف في أربع مباريات دولية.

وفي حال استدعي هرنانديز إلى تشكيلة منتخب بلاده التي ستشارك في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا الصيف المقبل، فقد يواجه منتخب انكلترا في المباراة الودية التي ستجمعها بالمكسيك في 24 أيار/مايو المقبل على ملعب ويمبلي في لندن

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *