الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع الأورغوياني إدينسون كافاني

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع الأورغوياني إدينسون كافاني

1221214-25477446-640-360
ترغب إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الدولي الأورغوياني إدينسون كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي ونابولي الإيطالي السابق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية سلطت الضوء على رغبة المدير الفني الاسكتلندي ديفيد مويس والذي يسعى للتعاقد مع كافاني بقوة منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن المحاولات باءت بالفشل.

وأضافت الصحيفة أن ديفيد مويس مستعد للتخلي عن لاعبه روبن فان بيرسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك لعدم وجود حالة توافق بين الهولندي روبن هود وديفيد مويس.

مانشستر يونايتد جاهز لاستعراض عضلاته خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بعد ان أعلن القائمين على الفريق تجهيز 200 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين لدعم الفريق الموسم المقبل.

وتطرقت الصحيفة إلى السعر المتوقع ان يقدمه مسؤولي مانشستر يونايتد إلى نظائرهم في الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع إدينسون كافاني والذي قد يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني مع راتب أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

الجدير بالذكر أن سير أليكس فيرغسون قد تدخل من أجل ضم إدينسون كافاني للشياطين الحمر خلال يناير/كانون الثاني الماضي إلا أنه لم يتمكن من أقناع المدير الفني لوران بلان التخلي عن مهاجمة الأوروغوياني.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *