الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر يونايتد يدخل في مفاوضات جادة مع الألماني “سامي خضيرة”

مانشستر يونايتد يدخل في مفاوضات جادة مع الألماني “سامي خضيرة”

سامي-خضيرة

دخل لاعب وسط الألماني «سامي خضيرة» حيز اهتمام أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، فبعد تلقيه عدة عروض للانتقال إلى آرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ها هو يتلقى عرضًا من مانشستر يونايتد بتوصية من لويس فان خال.

وعلمنا أن قيمة عرض اليونايتد أقل من ضعف قيمة اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تصل لعشرة ملايين جنيه إسترليني فقط، علمًا بأن آرسنال قدم أكثر من 20 مليون إسترليني إلا أن الريال رفض!.

إدارة اليونايتد تُخطط لتعزيز صفوف الفريق في يناير المقبل لاسيما في منطقة الإرتكاز التي عانى فان خال بسببها في الست جولات الماضية منذ بداية البريميرليج.

وينتهي عقد سامي خضيرة مع ريال مدريد في يونيه 2015، أي أن اليونايتد يستطيع التفاوض مع ممثل اللاعب بشكل مباشر دون الرجوع لإدارة الفريق الملكي بفضل قانون بوسمان.

ويأتي تحول اليونايتد نحو خضيرة بسبب الرفض القاطع من إدارة روما للتفريط في لاعب الوسط الهولندي «كيفن ستروتمان» بأقل من 30 مليون جنيه إسترليني، وهذا ما رأه اليونايتد شرطًا تعجيزيًا حيث غاب ستروتمان منذ بداية العام الجاري بداعي إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد مصدر داخل مانشستر يونايتد أن المدير التنفيذي للنادي «إد وودوارد» قد طالب لويس فان خال بطرح بديل أرخص من ستروتمان بعد انتشار شائعات عن رغبة روما في 60 مليون إسترليني وليس 30 فقط!!.

وطلب لويس فان خال التوقيع مع سامي خضيرة صاحب ال27 عامًا والذي لن يكلف خزينة اليونايتد أكثر من عشرة ملايين إسترليني بعد تعافيه من إصابة في الفخذ تفاقمت أثناء مشاركته في الدقائق الأخيرة من مباراة ريال سوسيداد بالجولة الثانية من الليجا.

ولن يجد اللاعب صاحب الأصول التونسية أي دور لنفسه في منطقة خط وسط الفريق الملكي عند عودته للملاعب في ظل انسجام مواطنه «توني كروس» مع لوكا مودريتش وإيسكو وبدء استعانة أنشيلوتي بالإسباني الواعد «أسير إيارامندي» في مباريات الليجا ودوري الأبطال.

ويقال أن السبب الرئيسي الذي حال دون انضمام خضيرة لرفاقه الألمان «ميرتساكر وأوزيل وبودولسكي» في آرسنال عقب نهائي كأس العالم هو ضعف الراتب الأسبوعي، حيث طالب بـ200 ألف إسترليني وهذا ما يمكن لليونايتد توفيره.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *