الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر يونايتد يحل ضيفا على أرسنال غدا

مانشستر يونايتد يحل ضيفا على أرسنال غدا

المان يونايتد والارسنال

يسعى المدير الفني لمانشتر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، إلى إخراج أفضل ما في جعبة “الشياطين الحمر” عندما يحل ضيفاً على آرسنال اللندني في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل، في ظل معاناة فريقه من الإصابات.

وخلال الفترة الماضية ندب المدير الفني لآرسنال، الفرنسي آرسين فينغر حظه، بسبب غياب أكثر من لاعب أساسي عن الفريق جراء الإصابة، لكن الاصابات هذه المرة تنال من يونايتد الذي يغيب عن صفوفه ما يصل الى 12 لاعباً، من بينهم حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا.

ويعاني يونايتد نقصاً كبيراً في خط الدفاع، وفي ظل احتمال غياب 4 مدافعين أسياسيين فإن المدرب الهولندي ربما يضطر إلى الاستعانة بجهود اللاعبين الصاعدين باتريك مكنير، وتايلر بلاكيت للتصدي لهجمات لاعب يونايتد السابق داني ويلبيك، الذي انضم لآرسنال في سبتمبر (أيلول) الماضي، واحرز 10 أهداف لآرسنال ولمنتخب إنجلترا بعد ذلك.

وقبل العطلة الدولية حقق آرسنال نتيجتين مخيبتين للآمال، عندما تعادل على أرضه 3-3 مع أندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، وعندما خسر 2-1 أمام سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي.

وقال قائد آرسنال مايكل أرتيتا: “أمامنا مباراتان أمام مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند على أرضنا، وإذا ما وقف الجمهور إلى جانبنا من البداية وحققنا نتائج طيبة، فإن الأمور ستختلف تماماً مرة أخر”.

ويحتل آرسنال المركز الـ6 بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين، برصيد 17 نقطة يليه يونايتد برصيد 16 نقطة.

ومن جهة اخرى سيلتقي تشيلسي اللندني المنفرد بالصدارة على أرضه وأمام جماهيره مع وست بروميتش ألبيون، وكله آمل في توسيع فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن مطارده المباشر ساوثامبتون الذي سيحل ضيفاً على أستون فيلا الإثنين المقبل.

وفي مباراة اخرى سيحل ليفربول المتعثر والذي يحتل المركز الـ11 بعد أن جمع 14 نقطة من أول 11 جولة، ضيفاً على كريستال بالاس المهدد بالهبوط الأحد المقبل.

وسيلتقي سوانزي سيتي خارج أرضه مع البطل مانشستر سيتي السبت المقبل، في حين سيحل وست هام يونايتد الرابع في الترتيب ضيفاً على إيفرتون.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …