الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر يونايتد قد يتنازل عن فكرة التعاقد مع فالكاو في صفقة انتقال دائمة

مانشستر يونايتد قد يتنازل عن فكرة التعاقد مع فالكاو في صفقة انتقال دائمة

فالكاو

أشارت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد يقوم بالتنازل عن فكرة التعاقد مع اللاعب راداميل فالكاو مهاجم الفريق في صفقة انتقال دائم في نهاية الموسم الحالي بسبب مخاوفهم من شبح الإصابات.

صحيفة ” الصن ” البريطانية تقول أن إدارة اليونايتد كانت قد تعاقدت مع اللاعب الدولي الكولومبي من نادي موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء في نهاية الموسم ، لكن تلك الفكرة تحتاج إلى إعادة تفكير من اليونايتد في الوفترة المقبلة.

و ذكرت الصحيفة بأن لويس فان جال المدير الفني للشياطين الحمر يخشى من عدم تحقيق الاستفادة الأمثل من المهاجم المتميز و الذي لم يظهر سوى في خمس مباريات مع الفريق مسجلاً هدفاً وحيداً في البريمييرليج حتى الآن.

في حين كان قد عاد فالكاو قبل بداية الموسم من إصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن المشاركة مع منتخب كولومبيا في بطولة كأس العالم التي ألأقيمت في البرازيل في الصيف.

بينما كان قد عاني المهاجم صاحب الـ 28 عاماً من إصابة في ربلة الساق في بداية الموسم أيضاً و عاد منها ليتواجد احتياطياً في مواجهة الفريق أمام نادي وست بروميتش ألبيون و التي انتهت بالتعادل 2-2 في الشهر الماضي.

يذكر أن فالكاو يتقاضى حالياً راتباً يقدر بـ 300,000 جنيه استرليني أسبوعياً ، فيما حصل موناكو مبلغ 6 ملايين جنيه استرليي نظير الإعارة و يحق لليونايتد التعاقد مع اللاعب نهائياً مقابل 44 مليون جنيه استرليني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …