الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر سيتي يسحق ليفربول بثلاثية في الدوري الانجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يسحق ليفربول بثلاثية في الدوري الانجليزي الممتاز

مانشستر سيتي

يعتبر فوز مانشستر سيتي على ليفربول أمس الإثنين 3-1، بمثابة إنذار شديد اللهجة لجميع المنافسين، ودليل على امتلاك السيتي قوة هجومية هائلة، يمكن أن تساعد الفريق على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدا أن ليفربول بوسعه التصدي لمحاولات سيتي، قبل أن يتمكن حامل اللقب من تسجيل 3 أهداف في 25 دقيقة على استاد الاتحاد، ويفوز3-1.

وكافأ يوفيتيتش مدربه مانويل بليغريني على ثقته، وسجل هدفين بواقع هدف في كل شوط، قبل أن يسجل سيرغيو أغويرالهدف الثالث بعد 23 ثانية فقط من مشاركته كبديل لايدن جيكو.

وفي الوقت الذي يتعافى فيه المهاجم الإسباني الفارو نغريدو من إصابة بكسر في القدم، فإن سيتي يملك قوة هجومية هائلة، تجعله قادراًعلى إزعاج أي دفاع في أوروبا، وتضعه ضمن أبرز المرشحين لإحراز اللقب.

وقال بليغريني لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): “لعبنا بقوة طوال المباراة وواجهنا منافساً قوياً، تحركنا بشكل جيد من دون كرة لمدة 95 دقيقة، نجحنا عند الاستحواذ على الكرة في صنع خطورة وتسجيل 3 أهداف”.

وأضاف “عند اللعب أمام منافس قوي يجب اللعب بتركيز كبير، من المهم الحصول على 6 نقاط من أول مباراتين، لأن البداية كانت صعبة بالنسبة لنا”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *