الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر سيتي يسحق أستون فيلا ويقترب من لقب الدوري – أهداف اللقاء

مانشستر سيتي يسحق أستون فيلا ويقترب من لقب الدوري – أهداف اللقاء

Manchester City v Aston Villa - Premier League

اقترب نادي مانشستر سيتي من تحقيق لقب البريميرليغ بعد فوزه الثمين على ضيفه نادي استون فيلا بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على استاد الاتحاد ضمن الجولة التاسعة والعشرون المؤجلة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاءت اهداف نادي السيتيزن في الشوط الثاني عندما سجل المهاجم البوسني ايدين دزيكو على الهدف الاول في الدقيقة 64 قبل ان يعود مرة اخرى ليبصم على الثنائية في الدقيقة 72 .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة عزّز المهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش النتيجة بتسجيله الهدف الثالث ، وفي الوقت بدل الضائع وعند الدقيقة الثانية بالتحديد وضع افضل لاعب في قارة افريقيا الايفواري يايا توريه اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع ، لينتهي اللقاء برباعية بيضاء وسط افراح الجماهير لاقتراب اللقب .

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة 83 في المركز الاول بفارق نقطتين عن الريدز صاحب الوصافة وتحتاج كتيبة المدرب التشيلي مانويل بليغريني الى نقطة واحدة في الجولة المقبلة لتتويج بلقب رغم فوز ليفربول لان فارق الاهداف لصالح الازرق السماوي ، فيما توقف رصيد استون فيلا عند النقطة 38 في المركز الرابع عشر .

https://www.youtube.com/watch?v=KaIn2UZW2RI

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *