الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر سيتي يحاول الإبقاء على أجويرو بعيداً عن أنظار ناي ريال مدريد

مانشستر سيتي يحاول الإبقاء على أجويرو بعيداً عن أنظار ناي ريال مدريد

اجويرو

بدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي محادثاته مع اللاعب سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق من أجل الإبقاء عليه بعيداً عن أنظار ناي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ” دايلي ميل ” البريطانية تقول أن اللاعب الدولي الأرجنتيني قد اجتمع مع الشيخ منصور مالك النادي الأسبوع المقبل من أجل الحديث حول مستقبل اللاعب مع النادي في الفترة المقبلة.

و ذكرت الصحيفة أن الشيخ منصور حرص على الاجتماع باللاعب من أجل  الحديث معه عن مدى أهميته بالنسبة للفريق و أن بقاءه مع النادي ضرورة من أجل النافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في حين يبدو أن اللاعب نفسه لا يرغب في الرحيل عن ملعب الاتحاد في الميركاتو المقبل بسبب رغبته في الفوز مع البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية مع الفريق.

يذكر أن المهاجم صاحب ال 26 عاماً قد سجل مع الفريق 26 هدفاً في 28 مباراة شارك فيها مع الفريق هذا الموسم في جميع المسابقات ، حيث أنه غاب عن الفريق كثيراً هذا الموسم بسبب الإصابات.

جدير بالذكر أن اللاعب أيضاً من المحتمل أن يكون متاحاً للمشاركة في المباراة الهامة و الحاسمة أمام نادي ليفربول في الجولة الرابعة و الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود ، حيث تعد حاسمة للغاية في مشوار الصراع على اللقب بين الفريقين.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *