الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر سيتي يتغلب على هال سيتي في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يتغلب على هال سيتي في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

عاد نادي مانشستر سيتي بثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على مضيفه نادي هال سيتي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم اليوم السبت على ملعب كينجستون كوميونيكاتشيز ضمن الاسبوع الثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

بعد ان انطلاق الشوط الاول بعشرة دقائق تحصل قائد السيتيزن البلجيكي فينسنت كومباني على الورقة الحمراء ليكمل فريقه بقية مشوار اللقاء منقوصاً من خدماته ، وعند الدقيقة 14 تمكن الاسباني دافيد سيلفا من افتتاح النتيجة بتسجيله على الهدف الاول بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس .

وفي الشوط الثاني اهدر المهاجم البوسني ايدين دزيكو فرصة التقدم بالنتيجة بإضاعته فرصة سهلة عندما واجه حارس المرمى فصوب الكرة مكان وقوف الاخير .

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء عاد دزيكو ليواجه الحارس مرة اخرى ولكن هذه المرمى نجح في ترجمتها الى الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من دافيد سيلفا تمكن البوسني من وضع الكرة على يمين الحارس .

وبهذا الفوز رفع السيتي رصيده الى النقطة 60 في المركز الثاني مؤقتاً يذكر ان كتيبة المدرب مانويل بلغريني تنقصه ثلاث مباريات ، وفي المقابل تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة 30 في المركز الثالث عشر .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *