الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > مانشستر سيتي يترقب مواجهة نارية أمام ليفربول

مانشستر سيتي يترقب مواجهة نارية أمام ليفربول

السيتي وليفربول

 

تنتظر السيتي مواجهة صعبة أمام المتألق ليفربول يوم الاحد القادم على ملعب الأخير في مباراة الاياب ضمن تصفيات الدوري الانجليزي الممتاز، ورغم تألق السيتي في مباراة الذهاب وفوزه على ارسنال بنتيجة 3-1 الى انه يدخل المباراة مهزوز الثقة بعد تعثره أمام برشلونة ضمن تصفيات دور ال16 في دوري الأبطال بنتيجة 1-2،

ويبتعد سيتي، حامل اللقب الذي خرج بالفعل كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، بـ5 نقاط وراء تشيلسي المتصدر، لكنه قد يقلص الفارق إلى نقطتين فقط مطلع الأسبوع المقبل في ظل انشغال تشيلسي بخوض المباراة النهائية لكأس الرابطة ضد توتنهام هوتسبير الأحد.

ورغم ثراء تشكيلته، التي تكلفت الكثير من المال، فإن سيتي لم يحقق الفوز في 4 مباريات بالدوري لعبها بدون عملاق الوسط يايا توري الذي غاب للمشاركة مع منتخب بلاده كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا.

لكن انتصارين متتاليين على ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد سجل خلالهما سيتي تسعة أهداف كاملة أعادا الفريق للتحدي.

وليفربول المنتفض الذي لم يخسر في آخر 10 مباريات بالدوري، هو الفريق المتألق حالياً وسيشكل منافساً عنيداً لسيتي على أرضه وأمام جمهوره بإستاد أنفيلد.

ولم يخسر ليفربول منذ 14 ديسمبر (كانون الأول) حين هزمه مانشستر يونايتد 0-3 ليدفع به لترتيب متأخر في الدوري، لكنه بعدها لم يتعرض لأي هزيمة وينافس حالياً على مركز بين الأربعة الأوائل.

وتغلب ليفربول على ساوثامبتون 2-0 في الجولة الماضية أي بعد أسبوع واحد من الفوز 3-2 على توتنهام ليصبح على بعد 3 نقاط فقط من آرسنال صاحب المركز الثالث.

وسيسعى آرسنال دائم التأهل لأوروبا، الذي خسر 1-3 على أرضه أمام موناكو الفرنسي في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال أمس الأربعاء للتشبث بالمركز الثالث حين يستضيف إيفرتون.

وسيحاول مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع تعويض الهزيمة أمام سوانزي سيتي حين يستضيف سندرلاند، بينما يحل ساوثامبتون صاحب المركز الخامس ضيفاً على وست بروميتش ألبيون.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …