الرئيسية > شكو ماكو > مالك فندق يتجسس على النزلاء أثناء ممارستهم للجنس!

مالك فندق يتجسس على النزلاء أثناء ممارستهم للجنس!

فندق

كشف موقع “روسيا اليوم” عن أن الصحفي جاي تاليس، سيصدر كتاباً بعنوان “The Voyeur’s Journal”، يكشف خلال جريمة مالك فندق، الذي كان يتجسس على النزلاء أثناء ممارستهم الجنس من فتحات التهوية بهدف الدراسة على حد قوله.

وقام مالك الفندق بالتجسس على نزلائه أثناء نومهم ليلاً على مدى 29 عاماً، بهدف إجراء دراسة هي الأولى من نوعها، مدوناً ما يشاهده في وثائق منذ الستينيات مع زوجته.

وتواصل مالك الفندق الذي حافظ على كتابة كل ما شاهده في وثائق مكتوبة مع الصحفي في الثمانينيات، وأخبره أنه درس بصورة مباشرة الممارسات الجنسية بين الأزواج على مدار 29 عاماً.

ووصف صاحب الفندق نفسه بـ”الرائي” أو الناظر، فكان يضع نزلاء شباباً وصغاراً في السن في الغرفة التي كان بإمكانه التجسس منها ليشاهدهم، وكانت غرفة نومه تطل على “غرفة المراقبة”.

جدير بالذكر أن فوس وافق على نشر قصة حياته عام 2013، طالباً من الصحفي أن لا يقدمه على أنه منحرف جنسياً بل باحث رائد في الشؤون الجنسية، بعدما تستر على جريمته طوال هذه السنين، ومن المقرر أن يتم بيع الكتاب في وقت لاحق من هذا العام.

وباع فوس، الفندق عام 1995 وجمع مئات الصفحات، التي درس فيها طبيعة الممارسات والتداخل بين الأعراق والموضة الرائجة آنذاك، وحاول تصنيف الناس وفق رغباتهم الجنسية.

وكان فوس قد أجرى على النزلاء اختبارات، إذ كان يترك في الغرفة حقيبة صغيرة ثم يتصل بالنزلاء ويخبرهم أن النزيل السابق نسي حقيبة بها ألف دولار، حيث أشار إلى أن اثنين من أصل 15 نزيلاً أعادوا الحقيبة لصاحبها، بينما فتحها البقية للبحث عن المال والتخلص منها.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …