الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ماسكيرانو يجدد تعاقده مع برشلونة حتى يونيو 2018

ماسكيرانو يجدد تعاقده مع برشلونة حتى يونيو 2018

ماسكيرانو

أعلن برشلونة في بيان رسمي له عن توصله لاتفاق نهائي بموجبه تم تمديد التعاقد مع قلب الدفاع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لمدة أربعة سنوات حتى يونيه 2018، وينتظر أن يتم التوقيع على العقود الجديدة في 28 أغسطس الجاري.

ووفقًا للبيان الذي نشره موقع الرسمي للبلاوجرانا فإن إدارة النادي وضعت شرط جزائي كبير لكسر التعاقد، وجاء نص البيان “يُعلن النادي عن تمديد وتحسين عقد مع خافيير ماسكيرانو ليبقى حتى 30 يونيو 2018، وهو الأمر الذي تعطل بمشاركة اللاعب مع الأرجنتين في كأس العالم في البرازيل، ويتضمن العقد الجديد شرط جزائي يُقدر بـ 100 مليون يورو”.

وأكد البرسا على انتظام اللاعب في التدريبات الجماعية بعد فترة الراحة التي تحصل عليها بعد مشاركته التانجو في الوصول لنهائي المونديال والخسارة أمام ألمانيا، وأشار الموقع الرسمي للناي أنه يتوقع مشاركة ماسكيرانو للمرة الأولى تحت قيادة لويس انريكيه في مباراة الكامب نو يوم الإثنين القادم في المباراة الودية أمام ليون المكسيكي.

ويجيد ابن الـ 30 عامًا اللعب في مركز قلب الدفاع بجانب الوسط الدفاعي، ويتوقع أن يحتدم الصرع بينه وبين سيرجي بوسكيتيس على حجز مكان في الوسط بعد التعاقد مع الثنائي جيريمي ماتيو وتوماس فيرمايلين، ولعب ماسكيرانو 184 مباراة لبرشلونة منذ قدم إلى صفوفه من ليفربول في أغسطس/آب 2010.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *