الرئيسية > شباب و بنات > حواء > ماسكات من قشر الرمان لبشرة لا مثيل لها

ماسكات من قشر الرمان لبشرة لا مثيل لها

Woman holding halved pomegranate

عرف الرمان بفوائده الكبيرة ومنافعه التي لاحدود لها، فماذا عن علاقته بجمالك سيدتي؟
إضافةً إلى تلك الفوائد التي لاعدد لها فالرمان مفيد جداً لجمالك فهو يمنحك بشرة متوهجة ورائعة، سنعرفك اليوم على فائدة جديدة للرمان وهي من قشره حيث تستطيعين الحصول على بشرة بيضاء وصافية ونضرة بواسطة قشر الرمان المجفف.
تعالي معنا سيدتي لنقدم لك مجموعة من الماسكات الرائعة لبشرتك من قشر الرمان:

ماسك تفتيح البشرة: حضري ملعقة من العدس الأصفر المطحون، وملعقة من الترمس المطحون بالإضافة لملعقة حلبة مطحونة، وملعقة قشر رمان مطحون ونصف ملعقة صغيرة ملح. اعجني مقدار ملعقة من الخليط بملعقة عسل حتى تحصلي على عجينة متماسكة، طبقيها على الوجه لمدة نصف ساعة ثم قومي بفرك الوجه بشكل دائري حتى تزيلي العجينة واشطفي الوجه بالماء.
هذا القناع رائع لتفتيح البشرة وتفتيح مكان وآثارها.

جرّبي ماسكات الكركديه لجميع أنواع الشرة ماسك تضييق المسام:جففي قشور الرمان وقومي بطحنها، ثم امزجيها بملعقة كبيرة من ماء الورد حتى تتحول إلى عجينة متماسكة، ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة، إنه الوقت الكاف والمناسب لتضييق المسام وتجديد شباب البشرة ونضارتها.

لتوهج ونعومة البشرة:امزجي مسحوق قشر الرمان مع ملعقة من ماء الورد وبضع قطرات من عصير الليمون الطازج، ثم طبقي العجينة على الوجه والعنق لمدة 10-15 دقيقة ستشعرين لدى جفاف القناع بشد في البشرة عندها يغسل الوجه جيداً بالماء وقومي بترطيبه. هذه من أفضل الماسكات الطبيعية إن فاتكِ مشاهدتها

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *