الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > ماذا ستقدم سامسونج في 2014؟

ماذا ستقدم سامسونج في 2014؟

ماذا-ستقدم-سامسونج-في-2014

في الحقيقة قبل ان تكتب عن سامسونج سيساورك الشك بالنسيان لامحالة .. فأنت أمام شركة عملاقه تشحن مليون جهاز بشكل يومي وتتنوع هذه الأجهزة مابين هواتف ولوحيات بفئات كثيرة وليس بغريب ان خرجت من هذه التدوينة وقرأت ان سامسونج تكشف عن جهاز جديد ! بشكل عام كشفت الشركة عن مايقارب 25 هاتف و 8 لوحيات خلال العام المنصرم .

في 2013 قدمت سامسونج كل شيء لك ان تتخيل ان هاتف جالكسي S2 قدمت سامسونج نسخة مطوره منه لذلك لايتسع المجال للحديث عن كل منتجات سامسونج وسنركز على المنتجات الراقية والجديدة حيث طرحت سامسونج خلال العام الماضي هاتف Galaxy S4 تبعه نسخ من نفس الجهاز واحده ضد الماء تحمل اسم Active ونسخة مخصصة لعشاق التصوير بإسم Zoom وفي النصف الثاني من العام كشفت سامسونج عن Galaxy Note 3 و ساعة Galaxy Gear اما اللوحيات فأبرز ماقدمت الشركة الكورية Galaxy Tab 3 و Note 10.1 و هناك ايضاً ativ Q .

كل تلك المنتجات قفزت بإرباح سامسونج لإرقام تاريخية وحققت نجاحات ملحوظة نظراً للتنوع الكبير في المواصفات والاسعار وابتكارات سامسونج في عالم السوفتوير ناهيك عن خطط تسويقية جبارة من الشركة الكورية فضلاً عن القدرة الهائلة على الانتاج التي تنوي الشركة تسخيرها في العام الجاري لمواصلة هذه النجاحات وهذا يقودنا للحديث عن ماتنوي سامسونج تقديمه في 2014 .

حسناً .. لنتفق أولاً ان كل الانظار متجهه لهاتف الشركة الرائد القادم Galaxy S5 مع كل هذه الاشاعات وكمية الزخم الكبيرة التي تحصل عليها الهاتف فمن تقنية بصمة العين للمعدن الالماسي لشاشة 2K لكاميرا بدقة 16 MP وخط تصميم جديد بل ان احد مدراء سامسونج تحدث عن أسم جديد قبل يومين ربما يكون مفاجأة للمنتظرين .. كل تلك الانباء و افكار سامسونج الابداعية في السوفتوير تجعل من حدث سامسونج للكشف عن جالكسي S5 حدثاً خاصاً .

هناك ايضاً انباء شبه أكيده عن هاتف Note 3 Lite سيتم الكشف عنه خلال اسابيع ايضاً تناقلت مواقع التقنية الانباء عن لوحي جديد سيحمل شاشة كبيرة بإسم Galaxy Note Pro 12.2 وهي خطوة جديدة تبدء بها سامسونج على غرار أجهزة MINI اما عشاق سلسة نوت فهم بالتأكيد على موعد في النصف الثاني من العام مع Galaxy Note 4 .

وإذا كانت سامسونج افتتحت العام الجديد بالكشف عن Galaxy Camera 2 و NX30 وهي تطوير لمنتجات سابقة للشركة فمن الطبيعي ان يكون هناك نسخ جديدة ومطورة من ساعة Galaxy Gear ومن هاتف Galaxy Round صاحب الشاشة المرنة والحديث ينطبق ايضاً على Galaxy Tab سنشاهد جالكسي تاب 4 مع انباء عن نسخة خاصة بإسم Galaxy Tab 3 Lite .

الحدث الأهم بالنسبة لسامسونج هذا الموسم على الأقل من وجهة نظري سيكون حدث إطلاق اول هاتف رسمي بنظام Tizen فتاريخ 23 فبراير المقبل سيكون بالتأكيد لحظة حاسمه لسامسونج مع نظام تايزن الذي تبنته مع انتل ليكون نافذه للخروج من جلباب قوقل في الوقت المناسب إذا جاز التعبير , إذا كنا نتفق ان سامسونج هي المصنع رقم 1 في العالم الان فإن نجاح نظام تايزن سيجعل من الشركة الكورية وحشاً لايشق له غبار في عالم التصنيع والبرمجيات ايضاً وهذا مالاتتمناه الشركتان في الاعلى واقصد قوقل وآبل .

أقراء ايضاً :
ماذا ستقدم جوجل في 2014؟ 
ماذا ستقدم آبل في 2014؟ 

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *