الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > ماذا ستقدم آبل في 2014؟

ماذا ستقدم آبل في 2014؟

ماذا-ستقدم-آبل-في-2014

بعد عام ناجح لـ آبل على مستوى مبيعات آيفون و آيفون 5S شهد إيضاً إطلاق iOS 7 ووصول التحميلات في المتجر الى 50 مليار تحميل وإطلاق Mavericks بشكل مجاني و إطلاق iPad Air و iPad mini بشاشة ريتنيا بالتأكيد هناك منتج جديد من آبل .

وأنا أكتب هذه التدوينة أتخيل أمامي الآن ساعة من آبل .. فبحسب أخبار شبه أكيده ستكون iWatch ضمن خطة آبل في السنة الجديدة وقد أكد تيم كوك على ذلك خلال رسالة تهنئة لموظفين الشركة بالعام الجديد .. إذاً الموضوع في حكم الاكيد ويبقى فقط تصريح من آبل عن موعد الكشف الرسمي عن ساعة آبل الجديدة التي تحدث التسريبات انها ستكون بنستختين للرجال والنساء .

المنتج الجديد الآخر الذي ستقدمه آبل في 2014 هو iPad Pro فقد حصل هذا الجهاز الذي سيأتي بشاشة بحجم 12.9 إنش بدقة 4K على الزخم اللازم خلال العام الماضي بل وان التسريبات أتجهت إيضاً إلى إطلاق نسختين من الجهاز الاولى بدقة 2K والثانية بدقة 4K .

كما أعتدنا سنوياً ستطلق آبل هاتف آيفون 6 في النصف الاول من السنة يتبعها نسخة آيفون 6S وهذا ليس بجديد .. الجديد هو أن آبل تنوي في 2014 إطلاق iPhone 6 بنسختين واحده منها تحمل شاشة 4.7 إنش والثانية ستكون بشاشة تصل إلى 5.7 إنش .

بطبيعة الحال حتى نشعر ان الحديث اكتمل عن منتجات آبل يجب ان نذكر MacBook و iPod و Apple TV فضلاً عن أنظمة التشغيل iOS و OS X بالتأكيد ستحصل هذه المنتجات على تحديثات تتناسب مع هوية آبل الجديدة في عام 2014 .

أقراء ايضاً : ماذا ستقدم جوجل في 2014؟ 

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *