الرئيسية > اخبار الفن > مادلين مطر: حبيبي رجل أعمال غير لبناني.. وأنتظر الزواج بفارغ الصبر

مادلين مطر: حبيبي رجل أعمال غير لبناني.. وأنتظر الزواج بفارغ الصبر

أكدت الفنانة اللبنانية مادلين مطر أنها تقضي أجمل أيام حياتها في الوقت الحالي، وتعيش قصة حب مع رجل أعمال غير لبناني، وتمنت أن يتكلل الأمر بالزواج.

وفي الوقت الذي أكدت فيه أن أصدقاءها كان لهم الفضل الأول في تعريفها بحبيبها؛ فإنها رفضت الكشف عن اسمه أو جنسيته.

وقالت مطر: “خبر ارتباطي برجل أعمال صحيح لأن كل تحركاتي علنية، وربما شاهدني الصحفيون معه في أحد الأماكن العامة، لذلك كتبوا عنه، ولكن عندما قرأت في الخبر أنني أستعد لحفل زفافي ضحكت كثيرا؛ لأن هذا الكلام غير صحيح”.

وأضافت مطر “وجدت فيه كل المواصفات التي أتمناها في الرجل، والأهم أن كلا منا يحب الآخر، وعلاقتنا جدية، وجميلة جدا، وأتمنى أن تكلل بالزواج”. بحسب صحيفة “الراي” الكويتية الإثنين 11 أكتوبر/تشرين الأول 2010.

وأكدت مطر أنها ستحاول التوفيق بين الفن وحياتها الخاصة بعد الزواج الذي لا ترغب في تحديد موعد له حتى الآن، مضيفة أنا “أعيش أجمل فترة في حياتي بعدما التقيت بالشخص المناسب الذي أريد أن أقضي بقية حياتي معه. إنها المرة الأولى التي أحب فيها إلى هذه الدرجة”.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أن المرأة أحيانا تمر بتجارب تعتقد أنها حب، ثم تكتشف أنها ليست كذلك، لافتة إلى أن أكثر ما يسعدها في علاقتها الحالية أنها مبنية على النضج.

وعن بداية قصة حبها، قالت مطر: “أؤكد أنني أعيش قصة حب، ولكنني أتمنى أن تظل الأمور المتعلقة بها خاصة بي وحدي”.

وكشفت مطر عن إيمانها بوقوع الحب من أول نظرة، قائلة: “حتى أكون دقيقة، أنا أؤمن بالإعجاب من أول نظرة، ولكن الطرف الثاني هو الذي سبقني إلى هذه الخطوة، لأنه هو من رآني للمرة الأولى”، مشيرة إلى أنها تبادله الآن نفس المشاعر.

ولفتت إلى ارتياح والدتها له، خاصة وأنها كانت دائمة القلق عليها، لكن قلبها الآن أصبح أكثر اطمئنانا، خصوصا وأنها وجدت في حبيبها شخصا نظيفا ويحبها.

وعن كيفية التقائها به، قالت مطر: “التقى بي أكثر من مرة في عدد من الأماكن العامة، وكان يقول عني “ما معقول شو طيوبة” ولكنني لم أكن ألتفت إليه. حاول أن يطرق أكثر من باب للتقرب مني ولكنه لم ينجح لأنني لست من اللواتي يقبلن دعوة شخص لا يعرفنه”.

وأضافت مطر “بعض القريبين مني ومنه وصفوا لي حجم تعبه لعدم قبولي دعوته، وعندما اجتمعت به اكتشفت أنه من الأشخاص الذين لا يمكن أن نشعر بالندم إذا جلسنا معهم. القريبون “لعبوا لعبتهم” ونجحوا في التوفيق بيننا، مع أنهم كانوا يخافون ألا أكون مهيأة للوضع وحصل اللقاء الأول بحضور عدد من الأصدقاء من دون أن أعلم أنه موجود، ثم قالت لي إحدى الصديقات: “هذا هو الرجل الذي يريد التعرف إليك”.

وحول الصفات التي جعلتها تميل إليه، قالت مطر: “بصراحة اكتشفت أنه شخص يحب الحياة، عفوي، خفيف الظل، وبعيد عن التصنع، ثمة مواصفات كثيرة أحبها في الرجل وجدتها فيه، وجدت نفسي معه منطلقة، مرتاحة، غير مهتمة بالناس والصحفيين الذين يمكن أن ألتقيهم. سبحان الله، ثمة أشياء كثيرة انكسرت معه”.

وأكدت الفنانة اللبنانية أن “الشخص الذي أحبه يغار عليّ كثيرا، وغيرته سببها خوفه الكبير عليّ، ليست غيرة سلبية، لأنه لا يريد منعي من الغناء، بل يحبني كفنانة، ودائما يقول لي: “أنا أستمتع عندما أشاهدك وأنت تغنين”.

وكشفت مطر عن أن الفكرة التي كانت لدى حبيبها عن الفنانات لم تكن صحيحة، قائلة: “كان يعتقد أنهن مغرورات ومتصنعات، فالشهرة تولّد الغرور عند البعض، ولكنها لم تؤثر فيّ، ولم تغيّرني على الإطلاق”.

ورفضت الفنانة اللبنانية ما يقال عن أن الفنانات يفضلن الزواج برجال أعمال، قائلة: “لا أعتقد ذلك، ولا أفكر بهذه الطريقة منذ البداية.. ولكني انجذبت إلى شخصيته وطريقة احتوائه للمرأة ومعاملته إياها، وليس لأنه رجل أعمال. تهمني معاملة الرجل لي مهما كانت المهنة التي يمارسها”.

وردا على شائعات زواجها في الماضي، قالت مطر: “في فترة كانوا يخلطون بيني وبين الفنانة الراحلة سوزان تميم، لأنه كان هناك بعض الشبه بيني وبينها”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *