الرئيسية > اخبار الفن > ماجدة الرومي تكشف عن جذورها المصرية لأول مرة

ماجدة الرومي تكشف عن جذورها المصرية لأول مرة

ماجدة-الرومي

كشفت النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي للمرة الأولى عن جذورها المصرية والمتمثلة في والدتها ، حيث قالت بأن والدتها مصرية وأنها فى زيارة جديدة لمصر سوف تسافر إلى محافظة بورسعيد للعثور على بيت جدها هناك لأن هذا الأمر يستحوذ على تفكيرها .

وتابعت الرومى ، ترك والدى مصر عقب تخرجه من معهد الموسيقى العربية ، حيث كلف وقتها من قبل الحكومة اللبنانية بإنشاء الإذاعة اللبنانية ببيروت.

وتقدمت  الرومي باعتذار للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، حيث قامت بزيارة قبره خلال زيارتها الأخيرة لمصر، وكان سر إعتذراها أنها لم تستطع أن تلبي نداءاته كي تعمل في الكثير من الأعمال التي عرضها عليها.

وبررت رومى عدم تلبيتها له بأنه بعد تقديمي فيلم “عودة الإبن الضال” ليوسف شاهين، لم يكن يروق لها أن تترك وطنها في ظل الحرب اللبنانية، كما كان من الصعب أن ترى قتلى هنا وهناك ورؤوس تتطاير، فلا يمكن أن تترك جيرانها وأهلها وتقف أمام الكاميرا .

كما رفضت الرومى نعتها بـ ” مطربة الصفوة ” مؤكدة أنها تغنى للجميع وصوتها من أجل أن يسمعه الناس كلها ، ولكل الشرائح ، مؤكدة أنه حاليا يروق لها العديد من الأصوات مثل شيرين عبد الوهاب وعلى الحجار ومحمد منير وأنغام وأمال ماهر .

وكانت الرومي قد أحيت حفلا غنائيا في مكتبة الإسكندرية الخميس 20 مارس الجاري ، بمناسبة الإحتفال بعيد الأم ،  دون مقابل مادي في حب مصر وشعبها ، لدعم وتنشيط السياحة فيها ، كما شددت على تأييدها لمصر وجيشها في حربهم ضد الإرهاب .

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *