الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ليو ميسي أحترم كريستيانو ولا أتنافس معه

ليو ميسي أحترم كريستيانو ولا أتنافس معه

وكالة الأنباء الأسبانية EFE © : أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، عن احترامه للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، مبينا أنه لم يتنافس معه مطلقا.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة (أولي) الأرجنتينية اليوم قال ميسي: أنا أحترمه (كريستيانو) ولكن لا تربطني علاقة به مثله مثل لاعبين آخرين، فنحن نرى بعضنا البعض داخل الملعب”.

وأضاف ميسي أنه تربطه علاقة وطيدة مع زملائه في العملاق الكتالوني أو في المنتخب الأرجنتيني أو مع اللاعبين الأرجنتينيين الذين تعرف عليهم مع مضي الأعوام.

وأوضح: “لا يوجد مع كريستيانو مشاحنات أو أي شيء من هذا القبيل، كل ما يتردد حول هذا الأمر سببه وسائل الإعلام التي ترغب في وجود منافسة بيننا، ولكني لم أتنافس مطلقا مع كريستيانو ولن أتنافس معه. فأنا أود القيام بعملي وأن تسير الأمور على ما يرام وأواصل حصد الألقاب مع المنتخب والبرسا”.

وعند سؤاله عن شعوره إزاء ترديد المشجعين لاسمه أمام كريستيانو في الملعب لمضايقته، أشار ميسي إلى أنه لا يشعر بأي شيء حيال هذا الأمر “فأنا سعيد بالطريقة التي يعاملني بها الناس عند ذهابي إلى أي ملعب”.

وفي هذا الصدد أضاف: “ليس لدي صلة بهذا الأمر ولا أود الحديث عنه، فأنا لم أعشه ولا أعرف الشعور الذي ينتاب اللاعب بعده”.

وفيما يتعلق بجائزة الكرة الذهبية أكد ميسي أنه يود أن يحصدها زميله في برشلونة أندريس إنييستا، لاسيما وأنه قدم الكثير وفاز ببطولات كثيرة كان آخرها كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012” مع المنتخب الإسباني.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *