الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ليونيل ميسي يفشل في إقناع جونزالو هيجواين بالإنضمام إلى برشلونة

ليونيل ميسي يفشل في إقناع جونزالو هيجواين بالإنضمام إلى برشلونة

d[,dk-ldsd

كشف المهاجم الأرجنتيني السابق لريال مدريد والحالي لنابولي “إل بيبيتا” جونزالو هيجواين عن حقيقة التقارير التي تحدثت عن رغبته في الانتقال من نابولي هذا الصيف والرحيل لبرشلونة، بل كشف كذلك حقيقة المحادثات ما بينه وما بين ليونيل ميسي زميله في منتخب الألبيسيلستي.

وأوضح هيجواين مازحًا في تصريحاته لصحيفة اللا جازيتا ديلو سبورت أن ميسي فشل في إقناعه بالانتقال لبرشلونة، بل أنه قال لزميله في المنتخب أنه من يجب عليه الانتقال لنابولي.

قال جونزالو في تصريحاته للصحيفة الوردية “برشلونة؟ لقد قلت الحقيقة دومًا عن هذا الأمر وهو أنني أريد التركيز فقط مع الأرجنتين في كأس العالم ومن ثم سوف أعود إلى نابولي، لقد ظللت هادئًا بخصوص هذا الموضوع ولم يكن هناك أي خوف لأنه لم يكن يوجد شيء لأعلق عليه”.

استطرد هيجواين “لقد قال لي ميسي بعض الأمور والتي لا يُمكن لي سوى أن أعُجب بها عن كاتالونيا، وأعتقد أن كل لاعب يُحب اللعب بجانب بطل عظيم مثله ولكن هذا لا يعني أنني أردت في أي وقت مغادرة نابولي، ولكن إذا جاء ميسي إلى نابولي فسيكون هذا رائعًا”.

وكانت هناك عدة تقارير قد صدرت أثناء مرحلة المجموعات بكأس العالم عن اقتراب برشلونة من التعاقد مع هيجواين، ولكن بعد ذلك تم التأكد من عدم صحة هذه الأنباء بتوقيع البارسا مع الأوروجوياني لويس سواريز من ليفربول.

في الأخير تحدث هيجواين حول رحيل كونتي من يوفنتوس وشكل المنافسة المتوقعة على الدوري الإيطالي في الموسم الجديد “رغم أن كونتي رحل ولكن ماسيمليانو أليجري مدرب جيد للغاية وسيظل اليوفنتوس مُفضلًا لتحقيق اللقب، روما عزز صفوفه ولدى رودي جارسيا فريق قوي ولكن في هذا العام فهم سيشاركون في دوري الأبطال مما سياخذ بعضًا من طاقتهم، أعتقد أن البطولة الإيطالية ستكون أكثر توازنًا في الموسم القادم ولن يستطيع فريق تحقيق 102 نقطة كما حدق من ثبل، ميزة نابولي؟ أن لدينا مشروع مستمر، وأننا نعلم أنه لكي نحقق الدوري الإيطالي علينا أن لا نفقد النقاط أمام الفرق الصغيرة، لا نريد أن نُخفق مرة أخرى، سيكون لدينا حماسة كبيرة للمنافسة على اللقب”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *