الرئيسية > كاس العالم 2014 > بالفيديو .. ليونيل ميسي يتقيأ بعد إنتهاء المباراة، وينال جائزة أفضل لاعب في كأس العالم

بالفيديو .. ليونيل ميسي يتقيأ بعد إنتهاء المباراة، وينال جائزة أفضل لاعب في كأس العالم

ليونيل-ميسي واصل النجم الأرجنتين ليونيل ميسي معاناته من الآلام في المعدة ، وتقيأ مرة أخرى مع منتخبه ضد ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 مساء الأحد ، على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو .

وخلال المباراة النهائية ، تقيأ ليونيل ميسي في منطقة وسط الملعب على النحو الذي يمشي فيه مدافع المنتخب الألماني ماتس هوميلز ، خلال المباراة النهائية للعرس القاري الذي انتهى ألماني بهدف نظيف.

وعانى ميسي من الآلام في معدته ووضح ذلك في الشوط الأول من المباراة ، من خلال مشاركاته في الكرات المشتركة مع الخصم ، مما جعله يتقيأ خلال المباراة ، وكان قد فعل ذلك في السابق وبالتحديد بودية رومانيا قبل المونديال البرازيلي .

وعلى الرغم من خضوع ميسي للعديد من الفحوصات الطبية لمعرفة السبب وراء ذلك ، ولكن الأطباء في برشلونة والتانجو لم يتمكنوا من العثور على سبب المشكلة . ورد ميسي والأطباء حول ذلك مؤخراً ، وأكدوا على أن ذلك يعتبر مجرد شيء عادي يحدث له في التدريبات ، وخلال المباريات ، وحتى عندما يكون في منزله وسط عائلته .

ومن جانب آخر، تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي , لاعب نادي برشلونة الاسباني من الفوز بلقب ” افضل لاعب في بطولة كأس العالم ” التي اقيمت مؤخرا بالبرازيل .

و على الرغم من عدم فوز ميسي برفقة منتخب بلاده , باللقب , الا ان اللجنة المنظمة للبطولة , منحته الجائزة . و حاز ميسي على لقب رجل المباراة في البطولة , في اربعة مرات متتالية , و لكنه تنازل عنها في اللقاء الختامي لماريو جوتزة لاعب المانشافت .

http://www.youtube.com/watch?v=r19RGXn1WRE

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *